إمارات المحبة
لا شكر على واجب عزيزتي الجوهرة نحن أخوات حبيبتي وجزاك الله خير على كلامك المعسول!@!@!

حبيبتي هل تعرفين مميزات هذه الكاميرا السوني؟؟ هذه لا تتوصل بالتلفاز أبدا!! هذه فقط للكمبيوتر وممكن عالفيديو سي دي!! حتى أنها لا تدعم التسجيل على شرائط الفيديو الصغيرة!! يعني فقط تصور على الميموري كارد = بطاقة الذاكرة والتي مهما كبرت لن تستوعب كثرة الصور وطول مددة الفيديو التي يستوعبها الشريط العادي!! وهذا سبب كافي لأن يجعلها غير عملية وغير مرغوبة،،

وسبب آخر وأهم هو أن وضوحها بدائي!! تخيلي أن عدستها تعمل بنظام الفي جي إي !! الذي انقرض حتى من الموبايلات!! يعني أنها ليست بجودة حتى الواحد ميغابكسل!! لا بالصور الثابتة ولا بالفيديو!! فقط استخدموا اسم الكارل زييس الشهير في عالم العدسات،، وهذه سياسة سوني كما قلت لك أنها تشتري الإسم والشهرة قبل الإمكانيات!! بالإضافة إلى عدد من العيوب البسيطة في الملحقات والزوم وإعادة التشغيل!! ولكنها تتميز عن الباناسونيك بالشاشة التي تعمل باللمس!! ولكن بقليل من المقارنة والتفكير ترجح كفة الباناسونيك هنا!!

خذيها حبيبتي (الباناسونيك) وتوكلي على الله ،، أنا جربتها،، وبعدين لا يغرك اسم السوني،، والله عندي كاميرا ديجيتال كاسيو اشتريتها من ثلاث سنوات ونصف!! بدقة 4 ميغابكسل وكانت أحدث وأغلى شيء بالسوق وللآن شغالة تمام التمام،، ولكن مليت منها وحبيت آخذ السوني ال8 ميغابكسل الجديدة!! والله لما جربتها بالكارفور غضيت النظر عنها تماما ورجعت للكاسيو!! مع إنها بنصف قوة العدسة بس والله صورها أوضح!!

بس سوني تفوقت على الجميع بعد الإل جي ،، في عالم كاميرات الجوالات!!

وبالنهاية عزيزتي القرار لك!! وانا أنصحك فقط من منطلق خبرتي بالكاميرات والتصوير وبحكم هوسي بشراء الكاميرات ،، حيث أني تقريبا جربت كل أنواع وماركات الكاميرات،، والباناسونيك خذيها ولن تندمي حبيبتي..

أتمنى أن أكون قد أفدتك غاليتي الجوهرة
*الجوهرة*
*الجوهرة*
جزاك الله خيرا عزيزتي تعبتج معاي كثير
و طبعا انا ابغي المميزات الجيدة قبل السعر .............
و أشكرج على النصيحة اقتنعت بكلامج كثيرااااااااااااا لاني اصلا ما كنت اعرف مميزات و عيوب سوني و بيني و بينج ما كنت مرتاحة ............
خلاص عزيزتي شورج و هداية الله باخذ الباناسونيك لاني مقتنعة بها .........
أشكرج يالغالية ربي يوفقج في كل امورج يااااارب ..........
و كل ما بتصور في السفرة بتذكرج ههههههههههه ..........
الف تحية لج عزيزتي .........
إمارات المحبة
الله يسلمك عزيزتي الجوهرة ومبروك عليكِ الكاميرا مقدمًا عزيزتي الله يهنيكِ ويبارك لك فيها !!

تروحي وتردي بالسلامة حبيبتي !!