V . I . P

V . I . P @v_i_p_1

عضوة جديدة

مممممممممممممممممموه لكل وحده تدخل حتى لو ما بيدها تفيدني في...........

العناية بالبشرة

الأخوات الغاليات صاحباااااااات الفزعااااااااات
السلام عليكم ورحمة الله
وبعد :
ومن الآخر وعلى طووووووووووول وبدون مقدمات ، طبعا صرنا بعصر السرعه ولاازم الإختصاارات....:09:
السالفه وما فيها إن زوجيييييييييييييييييييييييييييي حبيب قلبي .:heart: ..أبو عيااااااااااااااالي ... بيناقش رسالة الدكتووووراه بعد أسبوع :arb: :7_5_131:
وبدي أعمله إحتفال بهذ المناسبه ..
طبعا الإحتفال الأول مع العائله الكريمه والثانيييييييي خاااااااااااااااااااااااااااااااااص بعدين يعني.
وبتمنى منكن المسااااااااعده وإبداء مقترحاتكم الثمينه بالنسبة لي، ولا أخفيكم سرا فأنتم الملاذ الأول بعد الله اللذي أطرح فيه مكنونيييييييييييييييييييييي.
عااااااااااد لا تفضحونننننني :lechz: :33:
واللي تعرف مطاعم أوفنادق في الخبر أو الظهران بتقدم بوفيهات محترمه ومكان رايق ، طبعا عائلي ،،، أقصد للعائله الكريمه وليس خاااااااااص ياليت تفيدني فيه....
وألف شكر ... وخذوا كم بووسه: ممممممممممممممممممممممممممممموه ، مممممممممموه.
10
850

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديم السعوديه
ديم السعوديه
حبيبتي انا بطلع ولي رجعه
لمسات وردية
لمسات وردية
واااااااو فكرة حلوة ورومانسية... انج تفاجئين زوجج

بس سوري ما اقدر انفعج مالي خبرة في الخبر... اذا تبين مواقع في البحرين بالخدمه ...^_^

تحياتي
زمن الصبر
زمن الصبر
لو تكتبينه في الحياه الاسريه احسن 000واتوقع ماعندكم في الشرقيه فخم الاالفنادق لو انك في الرياض كان دليتك 00 لان الشرقيه مطاعمها خايسه مع احترامي 00
V . I . P
V . I . P
لو تكتبينه في الحياه الاسريه احسن 000واتوقع ماعندكم في الشرقيه فخم الاالفنادق لو انك في الرياض كان دليتك 00 لان الشرقيه مطاعمها خايسه مع احترامي 00
لو تكتبينه في الحياه الاسريه احسن 000واتوقع ماعندكم في الشرقيه فخم الاالفنادق لو انك في الرياض...
:06: :06: :06: :44: :44: وييييييينكم ياابنات حواء
معقوله هالحركااات تفوووتكم وا تسوووووونهاااااااااا ؟؟؟ أخبركم أهل الحركااااااااااااااااات والتفنن............:confused- :sad:
شوك الزهر
شوك الزهر
أنا دشيت الموضوع حابة اساعدج
بس سوووووووري اولا انا مو متزوجة خخخخخ ولا من السعووودية
ماحبيت مارد عليج ولو اني مافدتج سووووري