زوووف
زوووف
استعملها بالشوربه دجاج بالكريمه تهبل

وبعد في السلطه

بدل المايونيز
اسيرة نت2007
اسيرة نت2007
انا استخدمها للكيك 000 بس باضافه سكر مطحون00
على حسب رغبتك00

واحيانا احطها بالفريز عشان ماتخرب علي مثل ما قالت بنت المماليح000
قصيمية دلع
قصيمية دلع
انا ما استغني عنها ابد ضروري تكون بالبيت

بس حلوة فكرة الفريزر ما جربتهها والله احيانا اكبها ن مدتها ثلاث ايام

وصرت اشتري العلب الصغيرة على قد الطبخة

استعمالاتي لها

المكرونة مع الدجاج والمشروم والفلفل الأخضر

الكانالوني

وهو عبارة عن شرايح سنبوسة تحشينها اللي تبين وتلفيها اصابع بدون ما تسكري الأطراف

وصفيهم بصينية بس قبل حطي عليها حلقات بصل وفلفل اخضر

وصفي اصابع السنبوسة

بعدين بالخلاط حطي القشطة المخفوقة مع 4 جبن والبهار اللي تفضلينة ودخليها الفرن الى ان يتشرب مويتها شوي مو كثير يعني 20 دقيقة

واخر شي رشي عليها جبن موزريلا

وبالهناء والعافية

وصح صح نسيت

اسوي فيها الكابتشينو لذيييييييييييذ

احط بكل كوب ملعقة تقريبا تجنن

واسوي شوربة فطر جنااان

وجميع انواع الشوربات قبل تنتهي اضيف عليها تقريبا فنجال قشطة

حتى شوربة كويكر

وصح نسيت صينية الدجاج اضيف لها بعد

بأختصار لكل شي لذيذة

بس انة دسمة وتسمن :(
kmtra
kmtra
انا ما استغني عنها ابد ضروري تكون بالبيت بس حلوة فكرة الفريزر ما جربتهها والله احيانا اكبها ن مدتها ثلاث ايام وصرت اشتري العلب الصغيرة على قد الطبخة استعمالاتي لها المكرونة مع الدجاج والمشروم والفلفل الأخضر الكانالوني وهو عبارة عن شرايح سنبوسة تحشينها اللي تبين وتلفيها اصابع بدون ما تسكري الأطراف وصفيهم بصينية بس قبل حطي عليها حلقات بصل وفلفل اخضر وصفي اصابع السنبوسة بعدين بالخلاط حطي القشطة المخفوقة مع 4 جبن والبهار اللي تفضلينة ودخليها الفرن الى ان يتشرب مويتها شوي مو كثير يعني 20 دقيقة واخر شي رشي عليها جبن موزريلا وبالهناء والعافية وصح صح نسيت اسوي فيها الكابتشينو لذيييييييييييذ احط بكل كوب ملعقة تقريبا تجنن واسوي شوربة فطر جنااان وجميع انواع الشوربات قبل تنتهي اضيف عليها تقريبا فنجال قشطة حتى شوربة كويكر وصح نسيت صينية الدجاج اضيف لها بعد بأختصار لكل شي لذيذة بس انة دسمة وتسمن :(
انا ما استغني عنها ابد ضروري تكون بالبيت بس حلوة فكرة الفريزر ما جربتهها والله احيانا اكبها ن...
الله يوفقكم ويسعدكم اخواتي ماتقصرون :26: :26: و
وبالنسبه لاختي الي سالت عنها هى عاديه لاهي حلوه ولامالحه وانت تقدري تستخدميها مع الاكلات المالحه مثل الشوربه والمكرونه والاكلات الحلوه مثل الكيكات او تحشي بها الفطائر الحلوه بعد خفقها مع السكر
وطريقة المكرونه تشوحي البصل و الثوم في الزيت حتى يشقر ثم تضيفي قطع الدجاج المكعبات الى البصل وتقلبي ثم تضيفي الفلفل الاسود الناعم والملح وملعقه بابريكا اللي هو الفلفل الاحمر الحلو
وتقلبي حتى يستوي الدجاج ثم تضيفي كوب ونصف كريمة الخفق وتتركيه يغلي خمس دقائق وتضيفي شويه كزبره مفرومه وممكن بصل اخضر
وتكوني سالقه مكرونه اسباكيتي او النوع اللي تفضلين ثم تضيفيها على الدجاج وتركيها تطبخ معاها خمس دقائق على نار هادئه وبالعافيه
ويابنات اعطوني طرق اخرى لاستعمال كريمة الخفق تكفون والله انكم حبيبات ماتقصرون بس لايكون فيها دجاج:hahaha:
Naflah
Naflah
سوي كيك واخفقيها مع سكر وشوي فانيليا سايله وزينيها فيهااا :)