أوشن دريم
أوشن دريم
الوضوع حلو كثير وفكرت اني اجيب خياطة تكون موجودة في الرياض بدل الاستقدام لان عندي ملحق وتداوم مثلا عندي 8 ساعات وتروح لبيتها وفكرت اني اصمم فساتين وابيعها لكن المشكلة وين ابيعها افكارررررر كثيرة تدور في مخي لكن اخاف اقدم على المشروع غير كذا الاقارب ما وراهم خير بشكل عام دائما يبخسون حقك وبعضهم ما يدفع وتستحين انك تلاحقينهم
بنت عز1
بنت عز1
بالعكس الخياطه فى البيت راحه افضل من محل تفتحينه بس افضل تصممين وتعرضين واللى يعجبها موديل تختاره وتنفذينه لانه بيكون سهل التنفيذ لتكرار تنفيذ نفس الموديل وعشان تفتكين من خراب الموديل اللى يختارونه الزباين وتضييع الوقت فى التعديل بس لازم تحطين لك وقت لاستقبال الزباين وتعطين مواعيد بعيده مثال اذا كان الفستان ياخذ 5ايام خياطه عطيهم موعد بعد 6 ايام واذا خلص اتصلى تكونين كذا خلصتى قبل موعدك او فى نس الموعد بالنسبه للجنسيه فلبينيه وتكون كبيره تكون عندها خبره بس تراهم بطيئين ممكن ماتخلص الافستان واحد بموديل والراتب 900 الى 1000 تكلفه الاستقدام ماادرى
هذا اللى عندى وبالتوفيق
ام الهم والغم
ام الهم والغم
بعض الاقاااااااااارب يحبطون العزيمه من الحسد والغيره اللي فيهم
أوراق متناثره
ما عندي خبره هذاالمجال بس عندي فكره حاولي أطبقينها
أول شي جيبيلك خادمه واطلبي من المكتب أنها تكون تعرف تخيط وبما أنك عندك خبره حتى لوتجيك ما تعرف تخيط أنتي علميها
وبعدين حاولي تطبقين بعض الموديلات وتخلينها جاهزه وبيعيها بطريقه تشوفينها مناسبه لك سوتتعاملين مع بعض المحلات أو المشاغل
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
للرفع