فكتوريا22

فكتوريا22 @fktorya22

عضوة جديدة

فكتوريا والحجاب

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام اخواتي

بصراحه انا حبيت اكتب لكم عن حاجه مقهوووووووووووورة مرة منها اني جيت هنا ومامعي حجابات الا بلايز طويله واتحجب عادي لانهم كانو مخرعينا لازم ملون لازم يشوفو وجهك عشان عبدة الشياطين مايحبو الاسود وعشان وعشان وكلااام جدا فارغ

والحقيقه لمن وصلت حصلت امة محمد صلى الله عليه وسلم

الكل متغطي
الكل متسنع
الا انا ووجهي:(

ندمت قلت الشرهة مو ع اللي ينقل الكلام الغلط ويتفلسف الشرهه علي انا اللي كني خبلة اسمع واطبق..

اللي متحجبين (مطلعين وجيههم )ينعدو ع الاصابع

المتغطين اكثر ولا في صعوبات ولا شي

وابشركم عبدة الشياطيييييييييين يحبو الاسود خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لبسهم احمر واسود ياحليلهم

واخلاق يبتسمو في وجهك

المهم
جيبي حجابك وتغطي وارفعي راسك

بس اهم شي يصير الواحد مرتب والوانه مرتبه الترتيب له دور حتى اذا شافوك هم مايقولو ايش فيهم هم وخلاقينهم

وبعدين البلد ملياااااان صوماليين ولبنانين وجميع الجنسيات وكثير منهم متغطين يعني الغطاء عندهم مو حاجه جديده متعودين عليها وعلى فكرة شفت استراليات مسلمات ابا عن جد ومتغطين ومطلع منها الا رموشها من شدة حجابها

ومانقووووول بالاخير الا اللهم عز الاسلام والمسلمين ودعواتكم لنا بالتوفيق:)
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم شايع
أم شايع
السلام عليكم
الله يتمم عليك وعلى نساء أمة محمد بالخير , وجزاك الله خير على المعلومة الطيبة اللي راح يستفيد منها الأخوات.
الله يخليلي زوجي
جزاك الله خير
الرشيققه
الرشيققه
مشكوووووووووره والله يجزاك عنا كل خير بس بغيت اسألك ياعمري انتي فين في اي دوله
loli pop
loli pop
الله يجزاك خير ويثبتك

ويثبت بناتنا على الدين والاحتشام يارب

وانتي الصادقه بليس حي مامات والله وانا اقضي للسفر جالسه اخذ قطع طويله مره وواسعه بعدين
يجيني بليس يلعب براسي يقولي وشوله هالملابس شكلك يطلع يخرع فيه روحي خذي البلايز الصغيره
واكخشي فيها عند الناس هناك وعند زوجك والله اني اروح للقصيره وارجع اخذ وارجع في الاخير حسيت
اني قويه قلت بلا كشخه بلا هم مو مهم يشوفوني كشخه اهم شي يكون ربي راضي عني وراضيه عن نفسي
والله بالسوق مثل الحرب جوااي .. الله يثبتنا بس حبيبتي اي مدينه انتي
بدايه جديده
بدايه جديده
الله يثبتك عزيزتي على طاعته

الله يهدينا ويهدي بنات وشباب المسلمين

الله يجزاك خير ودمتم بخير