بهاااااااارات صح

اطباق عالم حواء

بناااااااات تكفون زوجي ماعاد له نفس بالاكل والحين الصيف الحمدلله على النعمه الواحد ماوده ياكل بس المشكله هو فيه مرض مزمن ولازم الاكل المضبوط وانا احاول اغير واجيب طرق لكن للاسف مايطلع ذاك التغيير

فعشااااااان كذا الله يحرم وجيهكم عن النار اذا فيه بهارات تغير طعم الاكل وتجدد عطوني اسمها ومن وين القاها بالضبط

هو يقول نفسي زي لما نروح مطعم مثلا مكاني وغيره تحسين اكلهم فيه نكهه غير الحراق حلللللو ه ودي مثلها يعني شي جديد

شاكره حسن تعااااااااونكم والله اني اشيييييييييل هم اكله

:26::26::26::26:
8
863

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة حوااااء
تكفوووووووووون 79 ومااحد رد والله محتااااااااااااجه
راعـيـة الـبـل
عندك الورق الغار تلقيه عند العطارين وبعد الهيل والمسمار والدارسين مهمين جدا بالكبسه وانا بعطيك طريقة كشنه تحط فوق الرز والله والله اني كبستي لا يعلى عليها والسر بالكشنه
I Love mamy
I Love mamy
ما عندي جواب ..لان البهارات تتختلف من طبق لاخر اي من وصفه لاخرى ...الطبخ الخليجي غير والايطالي غير والصيني غير والامريكي غير والهندي غير ...
يعني ما فيه بهار محدد يستخدم لكل الوصفات ..لازم التجديد في نوع البهار ...
اتمنى البنات يفيدونك
والله يشفي زوجك ويقدرك على مجهودك معاه ويجزيك الف خير
سوسه النوسه
سوسه النوسه
حبيبتي جربي الكبسه الي تحطين عليها فلفل اسود بس وليمون اسودوقرفه اعوادوبدل البهارات والبصل يتحرق مع الدجاج وبعدها تضيفين الصلصه والطماطم وتكتمينها شوي ولماتستوي شوي اكبسي عليها
طعمها مره خيال بعدين انتي نوعي له بالسلطات تراها تفتح النفس واهم شي طريقة تقديمك للأكل تراها بنفسيته يعني مره كبسه مره صواني خضار مره سليق مره شوربات يعني كل مره بتصلحين كبسه نفس النوع ونفس بهاراتك بتصير عاده وبيمل انا بصراحه سفرتي لازم تكون متنوعه والحمدلله مااحب اكرر ولايوم بأيام الاسبوع الا اصلح شي جديدفعشان كذا زوجي ينبسط ع اكلي
الام الواقع
الام الواقع
للرفـــــــــع :26: