أحب وبصمت
أحب وبصمت
يالغالية هذي الطريقة ررروعة ومثل البرياني الهندي بالضبط لاتفوتيها

والنعناع على حسب رغبتك إذا تبغي تدخليه عادي حطيه مع اللبن والطماطم في الخلاط يطلع خطير

إذا تبغي فيه إيداه لاتنشفي المرق مره خليه شوي ثقيل وهو يطلع لك مثل ماتابغين وأطعم
وأي إستفسار أنا حاضره

وعندي طريقه خاصة حقت النعناع إن شاءالله أنزلها لكي لإني مستعجله رايحا أصلي

الله ييسر لك امرك ويسهلها عليك
om firas
om firas
للرفع
لميوته
لميوته
اكيد الكل عطاك شي واحتستي زووود..

اول شي نظمي وقتك.. وجهزي كل شي من بدري..

الثلاثاء اللي فات كان عندي غداء وهذا اللي انا سويته..

بما انهم كثار الرئيسي لازم رز..

سوي كبسة رز وحمري اللحم بالفرن وهذي خلطتي اللي دايم احطها(( امسح اللحم بزيت زيتون وبعدين ارشه ببهارات مخلطه( فلفل اسود وشوي ملح كمون وكزبرة ناشفه )

الحشو حق الرز خليه(( بصل اجنحه مع فلفل رومي وجزر اصابع واعواد بطاطس مقلي صغار وحمص)) بهريها بهيل مطحون مع فلفل اسود وملح وكمون <<< تقدرين تجهزيه بالليل او الصبح..

سلطه خضراء:
كل شي اخضر حطيه تقطعيها سهل وماتبي وقت(( يقدونس خس جرجير بصل اخضر خيار))وحطي معها الصمام الصغير مره قطعيه انصاف او خليه زي ماهو..
وعلى الوجه حطي خبز مقلي..

والصوص زيت زيتون ملح وليمون بس..

سلطة زبادي..

كوب لبن+ كوب حليب+ ملح+ ثوم+ رشه نعناع جاف+ شوي جزر مبشور+ وزبادي 4علب..وقطعي الخيار صغار
جربيها لذيذه مرررره

سلطه الشاورما جنااااااان وتنفع كسلطه او مع خبز ونفس الشي جهزيها من قبل وحطي كل شي لوحده وبعدين اخلطي ماتاخذ شي

شعبي(( الاسهل دايم جريش))

مقليات(( سمبوسه واذا ماعندك لفيها بالليل او الصباح..واذا بغيتي تقلينها غمسيها بلبن وبعدين بدقيق شوفي وشلون تصير روووووووعه حتى لو شرايحك مو ذاك الزود))

كبه...ورق عنب كرنب..

الحلى..

هذا حلى رووووعه

قدميه بالكاسات الصغيره او بصينيه على ذوقك..

الاسفل(( باوند كيك بالفانيليا اطحنيه وحطيه بالقاع

الطبقه الثانيه 2 كاس مويه 2 كاس حليب بودره 2بيضه ملعقة دقيق فانليا فنجال سكر

اخلطيهم عالنار لحد مايثقل بعدين اخلطيه بالخلاط عشان الكتل تتفكك لو تكتل معاك

عالوجه ذوبي مارس مع قشطه وحطيه عليه..

اذا بالكاسات جمليه باصابع الرينقو مع نص حبة فرواله ..

وفيه اشياء بسيطه مثل خبز الثوم.. توست...

بس دامهم كثاااار مالك الا الرسمي يشبع ويستر عالوجه

والله يعينك يااارب
أم حمد ومحمد
أم حمد ومحمد
حبيب قلبي ... انا قصدي كذا اسوي مثلا طبق واكثر منه يعني يكفي للكل .. ودي اسوي برياني بس ماعندي ذيك الطريقه المضبوطه دايما مايضبط معي ..
حبيب قلبي ... انا قصدي كذا اسوي مثلا طبق واكثر منه يعني يكفي للكل .. ودي اسوي برياني بس ماعندي...
انا اشوف إنك تصلحي بكرة إما محشي او مصقعة(طريقة الأخت كريكرة) بصراحة روعة وتحطيها بالثلاجة ويوم الخميس بس تطبخيها
والحلى صلحي حلى المارس في الصحون الألمونيوم اللي تنرمي بعد الأستخدام عشان الكمية راح تكون كبيرة وعشان التوزيع على السفرة يكون اسرع او صحون زجاج-او حلى ايس كريم باسكن روبنز سريع جدا وشكل وطعم او ام علي لذيذة وسريعة
والسلطة صلحي خضرا وكمان سلطة بالذرة او سلطة المكرونة او سلطة الكروم مع الزهرة كلها لذيذة أوغيرها بس مايكون فيه قلي بالزيت عشان الوقت
وحلى القهوة إما تجيبية من برا او اختك تصلحة او شوفي حلى زوجة الدب المملوح بالكريمة -طلباتة قليل وسريع ولذيذ
وكل شي صلحية من بكره عشان يوم الخميس بس تجهيز سفر وكمان للبرياني او البخاري المهم الطبق الرئيسي اللي راح تسويه
وعن تجربة حاولى تصلحي الحلى ونوع الإيدام والسلطة وتنضيف البيت بكرة
لأن الوقت يمشي بسرعة و**** يكون بعونك:06:
شيره نت
شيره نت
الله يكون في عونك ولي عوده لتلرتيب افكارك بس الحين مستعجله