*سووما*

*سووما* @sooma_4

عضوة جديدة

لمن يشتكي من ارتفاع اسعاراحبار الطابعات؟ اليك الحل...

الحاسب والجوال

لمن يشتكي من ارتفاع اسعاراحبار الطابعات؟ اليك الحل...

كلنا نعرف الجنون الي صار بأسعار احبار الطابعات وكل مالها بالزيادة ،والحل؟

اممممممممم كلنا فكرنا وش نسوي وانواع الأختراعات انا اول كنت احاول اعبي بنفسي نشتري الحبر وابره واشتغل تعبيه واعبي الدنيا معاي ....لين ماامنت بالله وصرت اعبي عند الهنود الخايسين وخربولي حبري طبعاااا

المهم انتهى بي المطاف وانا اشتري الحبر من جرير و كارفور ، بعدها كنت برحلة بأمريكا وشفت محل تعبئه احبار وااااااااااااااااااو اطير من الفرحه وادخل عنده واسأله واجرب شغله وكان ممتاز وبنص السعروشركة عالمية لها 1600فرع بالعالم ومن الأسئله عندكم فرع بالسعوديه وكان الجواب؟........................طبعا لا

عرفت ان لما ارجع بترجع معاناتي، رجعت السعوديه وشريت حبر ولا حظت ان الأسعار بدت تطير بقوووووووووه لين مايوم وانا بطريق الدمام الخبر ( بمجمع حائل سنتر) شفت لوحه محلي ماغيره حق امريكا واااااااو صراحه طرت من الوناسة انتظرت علبة الحبر لين ماخلصت وطيرااااان للمحل رحت عنده وعطيتهم حبري الأسود والملون قال استني نتأكد من ان ارقام الأحبار موجودة!!!!!!!!!سألتة وش تقصد مب كل الأحبار واحد قال لا كل حبر له رقم يعني موب خبط لزق على قولتهم.
سألته من متى فاتحين قال مالهم 4اشهر المهم عبولي اياه بنص السعر نسيت حدود28ريال وكل شي بنص السعر ويرجع فلوسك لو الحبر مازان ولا خرب.....

المحل اسمه كارتردج وورلد مثل ماقلت له فرعين الخبر والرياض وله موقع في الأنترنت لما تدخل تحصله موجود بكل دول الخليج والعالم مثل ماقلت حدود1600فرع وحط باليوتيوب اسمه cartridge world وانواااع الدعايات الي تضحك صراحة...
صراحة من تجربة ومعانه انصح فية لعده اسباب انة يرجع الفلوس اذا صار شي خربان لأنة شركة عالمية وانه يوفر علي كثير...

المحل مو معروف كثير بالنسبة للأفراد لأنه يتعامل مع الشركات..

تحياتي واتمنى ان افدتكم ببعض التوفيييير

منقوووووول
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعه 22
دلوعه 22
يسلموووووووووووووووووووووو اختي
^بنت العين^
^بنت العين^
يعطييييج العافيه اختي
صاحبة المعالي99
مشكوره على المعلومه
زهره البابونج
يعطيكي العافيه اختي اسعارلا احنا بطلنا نشتري طابعه عشان اسعار الحبر
ياريت فيه لهم فرع بجده اختي وكيف بالنسبه لاحبار الطابعات تبع الصورالفوتوغرافي لان لوعندهم اخواني بالشرقيه يرسلون لي
*سووما*
*سووما*
مشكوووريين على المرورو الاكثر من راائع

اختي زهرة البابونج يمكن تلقيين ويمكن لا على حسب رقم الطابعه عطيي اخواانك رقم الطابعه وخليهم يروحون للمحل ويسألونهم:)