حكيمة زمانها
حكيمة زمانها
هههههههه الله يوافقك اختي في بيعته بصرااحه ودي اشتريه بس باقي كثير على ولادتي معليكي من كثر هرج لبنات لي ماله داعي بتوفيق نشاء الله
هههههههه الله يوافقك اختي في بيعته بصرااحه ودي اشتريه بس باقي كثير على ولادتي معليكي من كثر...
اسعدني مرورك يالغاليه .. الله يقومك بالسلامه ياااااارب ..لا تهتمين حبيبتي من حكي البنات انا اساسا ما همني ومقتنعه ان اصابع يدك مو سوا والمجتمع يتكون من طبقات مختلفه مو كل الناس طبايعهم و عاداتهم وامكانياتهم مثل بعض .. بس المشكله ليتهم يتركون اللقافه ويكرمونا بسكاتهم ..انا اشتريت المفرش وانتهيت يعني مالهم اي هدف الا انهم ينتقدونك ويحاولون يضيقون صدرك ..لو اني لسه ما شريته كان قلت قصدهم ينصحون ..بس عادي تعودنا على هالنوعيه والله يعطي كل على نيته .. ان ربك لبالمرصاد .. وحسبي الله وكفى

أم لارا .. تسلم عيونك ياااااااااااااااااا عسل
أم الهتون
أم الهتون
اسعدني مرورك يالغاليه .. الله يقومك بالسلامه ياااااارب ..لا تهتمين حبيبتي من حكي البنات انا اساسا ما همني ومقتنعه ان اصابع يدك مو سوا والمجتمع يتكون من طبقات مختلفه مو كل الناس طبايعهم و عاداتهم وامكانياتهم مثل بعض .. بس المشكله ليتهم يتركون اللقافه ويكرمونا بسكاتهم ..انا اشتريت المفرش وانتهيت يعني مالهم اي هدف الا انهم ينتقدونك ويحاولون يضيقون صدرك ..لو اني لسه ما شريته كان قلت قصدهم ينصحون ..بس عادي تعودنا على هالنوعيه والله يعطي كل على نيته .. ان ربك لبالمرصاد .. وحسبي الله وكفى أم لارا .. تسلم عيونك ياااااااااااااااااا عسل
اسعدني مرورك يالغاليه .. الله يقومك بالسلامه ياااااارب ..لا تهتمين حبيبتي من حكي البنات انا اساسا...
:rolleyes:
حكيمة زمانها
حكيمة زمانها
ودي اصير ام
موناليزا
شو هيدا الحتسي <<< مت ضحك لما قريت اسمك

شيكو عالخاص حبيباتي ..

بالنسبه للمفرش خمس قطع لحاف وكيسين مخده و3 خداديات صغار .. وانا اضفت له قماش وردي مترين في متر يبان من تحت اللحاف عشان يضيف لمسه حلوه ..

واللي معاه روب استقبال مو جلابيه ..الروب اللي يجي دانتيل

واي استفسار انا حاضره

عذبة الروووح
عذبة الروووح
ودي اصير ام موناليزا شو هيدا الحتسي &lt;&lt;&lt; مت ضحك لما قريت اسمك شيكو عالخاص حبيباتي .. بالنسبه للمفرش خمس قطع لحاف وكيسين مخده و3 خداديات صغار .. وانا اضفت له قماش وردي مترين في متر يبان من تحت اللحاف عشان يضيف لمسه حلوه .. واللي معاه روب استقبال مو جلابيه ..الروب اللي يجي دانتيل واي استفسار انا حاضره
ودي اصير ام موناليزا شو هيدا الحتسي &lt;&lt;&lt; مت ضحك لما قريت اسمك شيكو عالخاص حبيباتي .. ...
اهلين ياعسل..

ارسلي لي بليز صور المفرش والقميص عالخاص والاسعااار

لاهنتي
حكيمة زمانها
حكيمة زمانها
عذبة الروح ..

الاسعار شوفي اول صفحه من الموضوع ..

اذا ناسبتك ارسلت لك الصور تامرين امرررررر