رروورري

رروورري @rroorry

عضوة مميزة

سرير مذركير وتجهيزات نفاس(ولد)

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم انا من جــــــــــده
واللي يعجبها شي تتفضل عالخاص
بصراحه نفاسي كان مميييييز جدآآ بشهادة الجميع ولله الحمد واغراضي جديده ولدي عمره شهرين:04:
راح اعرض لكم تجهيزاتي واللي راح تشتريها راح تدعيلي لان بس ناقصك مفرش السرير بسسسس والكل عارف ان موضة الاطقم صارت قديمه
المعروضات:

1-سرير مذركير ملبسته عند مصممه سعر البيع500 لان التصميم كلفني والتلبسيه حقته الاساسيه موجوده لونها بيج
2-سبتين ملبسه طقم مع السرير سعر البيع 100 ممكن للتوزيعات او للمعجنات حلووه مررره وحجمها مناسب لكل شي
3-فازتين نفس الشي ملبسه سعر البييع100 ان كنت حاطه وحده بالمدخل للفوفل والتانيه للسكر والسكر كان سكر الفلووس روووعه بالتقديم
4-منشر او حبل غسيل زينه معلق فيه ملابس بيبي مع المشابك والحبل انتي بس تلصقينه والكل عجبته الحركه ذي سعر البيع 70(يابلاش)ملابس البيبي صوف(تريكو) طبعآ المعروض الربع بس -طوله 3 امتار فيه 12 بدله و10 عربيات مع مشابكها
5-الاستاند وهو اهم شي بالموضوع شكله روعه الصوره ضالمته نفس المصممه شرعتها لي سعر البيع200 وتشوفون طرفه بصورة السبت لو تلاحظي الورد مخملي واللي جاده ارسلها صورة الاستاند عالخاص وطريقة ترتيب الاغراض بالمدخل
بالاضافه انه يوجد لدي90 بلونه لون ازرق +ريش ابيض وريش سماوي+50 مشبابك للسكر لون ازرق+تعليقه مكتوب عليها اتز ابوي سماويه واطرافها فرو+6 امتار تل سماوي فاتح ممكن تزيني فيها المدخل مع البلونات=السعر100
والله يالبنات الاسعااار مررره مخفضه واتمنى ترفعو الموضوع بدعوه حلوه واللي راح تاخذ الاغراض كامله لها تخفيض
واللي برا جده عن طريق زاجل اشحن لها الاغراض اللي تبيهااا نبدأ بسم الله
فيه صوره اوضح للمنشر في ردي الثاني
وهذي الصووور
ماشــــــــــاءالله تبـــــــــــــارك الله
265519

265520

265521

265522
265523
114
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالية المقام
عالية المقام
موووفقه
( زينة )
( زينة )
الله يوووفقك
somafouad
somafouad
الله يوووفقك
الله يوووفقك
غلا55