سـمـايـل

سـمـايـل @smayl_6

عضوة جديدة

سـاعدونـي الله يجزاكـم الجنـه >>> علاج كلية الرياض للأسنان

ساعدوني

السـلام عليـكم ورحمـه الله وبركـاته
كيف الحـال ؟! إن شاء الله بخـير وصـحه =)
بنات الله يعافيكم ويحفظكم ويفرج كربكم ويرزقكم الصحه والعافيه والذريه الصالحه
أبي رايكم بالعلاج في كليه الرياض لطب الأسنان ؟ أحد منكم قد عالج فيها ؟ أحد من أقاربكم عالج عندهم ؟ سمعتوا من هنا ولا هنا شي عنها ؟
أنا حاله أسناني صعبه مره =( .. قسم بالله تعبت نفسياً بشكل غير طبيعي ..
وربي أغلب الدكاتره المعروفين في الرياض رحت لهم وكلهم يقولون يبيلك دكتور شاطر مره .. حالياً أحتاج دكتور ( جراحه & تقويم & زراعه / تركيب & حشو وتنظيف ) يعني كل الأنواع تقريباً :44:
عندي موعد هالإربعاء مع طالبه إمتياز في كليه الرياض تسويلي حشو وتنظيف ، وبصراحه ماني مرتاحه آآبد ! ( بس أبوي اللي مجبرني أروح لهم بعد مامدحتهم عمتي له >_> )
لأني ومع احترامي لكل طلاب الإمتياز ماأثق في شغلهم ! لأن بالنسبه لي " ومن وجهه نظري " أحس طب الأسنان يعتمد على الخبره أكثر من الدراسه ! يعني لما أروح لواحد له سنين وهو يعالج متمرس يعني مُختلـَـف أنواع الحالات مرت عليه ، أضمن من إني أروح لواحد توه متخرج يعتمد عاللي درسه ؟ << يارب تكونوا فهمتوا قصدي ^^"
آسفه عالإطاله وأنتظر آرائكم بالنسبه لهذي الكليه + مسأله العلاج عند طلاب إمتياز أتمنى لو وحده تعلق عليها من واقع تجربه أو وحده من أقاربها أو سمعت من أي شخص جرب هالشي
الله يجزاها الجنه يارب اللي ترد وتفك أزمتي :44:
17
26K

هذا الموضوع مغلق.

كلاسيكية الغروب
اختي فيه دكتور اسمه على مااضن حبيب او هواسم عائلته ويشتغل بعيادات امج اخصائي تقويم بس ممتاز وممكن هو يحولك للتنضيف والعيادات الثانيه وتراة يشتغل بنفس كلية طب الاسنان
سـمـايـل
سـمـايـل
( كـلاسيـكيه الغـروب )
تسـلمين اختـي عالـرد والمشـاركه ^_^
بس قلتـي انه اخصـائي =(
أنا محـتاجه اسـتشاري ..
وماقلـتي لي رايك ، لو كنتي بمكاني هل راح تسوين الحشو والتنظيف عند طالبه إمتياز ولا لا ؟
أسـتنى ردك ^_^
سـمـايـل
سـمـايـل
( كـلاسيـكيه الغـروب ) تسـلمين اختـي عالـرد والمشـاركه ^_^ بس قلتـي انه اخصـائي =( أنا محـتاجه اسـتشاري .. وماقلـتي لي رايك ، لو كنتي بمكاني هل راح تسوين الحشو والتنظيف عند طالبه إمتياز ولا لا ؟ أسـتنى ردك ^_^
( كـلاسيـكيه الغـروب ) تسـلمين اختـي عالـرد والمشـاركه ^_^ بس قلتـي انه اخصـائي =( أنا محـتاجه...
للـرفع :44:
كلاسيكية الغروب
وعع اانا اصلا ماطيق طلاب الامتياز وخاصه البنات اللي كل وحده وش طول اضافرها غير انها تكون في الغالب مرتبكه وبعدين هذي اسنان لاتسلمينها الا استشاري

وترى على فكره الدكتور علي حبيب استشاري تقويم اسنان بكلية طب الاسنان
خزامى نجد@
خزامى نجد@
إنتي وحظك إذا طحتي بيد وحدة شاطرة أو لأ , بس إذا الحالة صعبة يشرف عليها أخصائي