دارين 12
دارين 12
ام ليان من وين جبتي الخبر هم دقوا عليك او انتي اتصلتي ممكن توضحين واذا داقه عليهم من بالضبط الله يجزاك خير تردين
ام ليان من وين جبتي الخبر هم دقوا عليك او انتي اتصلتي ممكن توضحين واذا داقه عليهم من بالضبط الله...
أختي كلوحة أتصلي على إدارة النساء يعطوك النتيجة وإن شاء الله يتم قبولك والله يوفقنا جميعا وننجح بمشاريعنا
كلوحه
كلوحه
ياقلبي دقيت يقولون ماعندنا خبر رفعوا الملفات لرجال ودقيت عالرجال قالوا بعد اسبوعين حبيبتي انتي داقه ؟واذا داقه على مين؟معليش ابي ارتاح ادري عثيتكم .
ام ليان ولارا
ام ليان ولارا
اهلين يا اخواتي معليش تأخرت عليكم اللي اعطاني النتيجه واحد معرفه شغال بالبنك
انا حابه اسأل كيف اقدم اعتراض ولمين ارفعه واذا بكلم البنك عشان اتأكد من حكايةانه كاتبين اني مسويه مرتين المقابله ادق على الرقم كم?
اشكر كل الاخوات اللي وقفوا معاي وساندوني والحمدلله على كل حال.

دارين 12
دارين 12
ياقلبي دقيت يقولون ماعندنا خبر رفعوا الملفات لرجال ودقيت عالرجال قالوا بعد اسبوعين حبيبتي انتي داقه ؟واذا داقه على مين؟معليش ابي ارتاح ادري عثيتكم .
ياقلبي دقيت يقولون ماعندنا خبر رفعوا الملفات لرجال ودقيت عالرجال قالوا بعد اسبوعين حبيبتي انتي...
أختيدقيت يوم الاربعاء على إدارة النساء وردت عليه وحدة من الأخوات لكن نسيت ما أسألها عن إسمها وقلت موضوعك إن شاء الله تمام ومقابلتك كانت جيدة الحمد لله طمنتني اليوم دقيت على الرجال ورد عليه الاستاذ خالد على تحويلة 7236 وقال مشاريع التعليم المبكر في إدارة النساء عند الاستاذة هيفاء أو هند لكن اليوم ما مداني أتصل عليهم علشان أسألهم عن العقود فإذا أتصلتي الله يخليك أسئلي متى توقيع العقود
دارين 12
دارين 12
أختيدقيت يوم الاربعاء على إدارة النساء وردت عليه وحدة من الأخوات لكن نسيت ما أسألها عن إسمها وقلت موضوعك إن شاء الله تمام ومقابلتك كانت جيدة الحمد لله طمنتني اليوم دقيت على الرجال ورد عليه الاستاذ خالد على تحويلة 7236 وقال مشاريع التعليم المبكر في إدارة النساء عند الاستاذة هيفاء أو هند لكن اليوم ما مداني أتصل عليهم علشان أسألهم عن العقود فإذا أتصلتي الله يخليك أسئلي متى توقيع العقود
أختيدقيت يوم الاربعاء على إدارة النساء وردت عليه وحدة من الأخوات لكن نسيت ما أسألها عن إسمها وقلت...
أختي أم ليان دقي على مباشر الاستاذ الخيال 4731779
أو سكرتير خالد المالكي على تحويلة 7728