وين أفضل مطعم يقدم بوفيه مفتوح بالرياض؟تكفووووون الفزعه

ساعدوني

صباحكم ومسائكم ورد ,,

أبي أفضل مطعم او فندق يقدم بوفيه مفتوح سواء غداء او عشاء ايش طبيعة الاكل اللي يقدمه يعني منوع والا مشويات والا بحري والا صيني ... وكم سعره واذا فيه رقم تليفون له .
تكفووووون اللي عندها اي معلومه لاتبخل علي بها ,, ابيهاضروووري هاليومين

ودي اعزم زوجي ونفسي يجهزون لي طاوله حلوه ومزينه بالشموع والورد والبالونات .. فيه مطعم يسوي كذا ؟!
12
170K

هذا الموضوع مغلق.

$أوركيد$
$أوركيد$
صراااااحة أحسن مطعم دخلتة بحيااااتي مطعم ست الشام
في الرياض ش الثلاثين
بوفية مفتوح اكلات شامية على اصولها تتعبين وانتي تاكلين الشخص 150ريال بس يستاهل ,,ولهم فرع في دمشق

بـداية جديدة
بـداية جديدة
جوعتيني صراحة
بس شكله تحفة
الجيران
الجيران
سبق ونزلت نفس السؤال بس مالقيت تفاعل ان اشاءالله يردون عليك البنات 00اناجربت بوفيه وقت النخبه بالتخصصي حلو ومتنوع وعندهم بالبوفيه كل شيءبحري ومشوي على طلبك يشوي اللي تبين وشعبيات ومقبلات ومكرونه انواع وحلويات وعصيرات بسعر80 للشخص انامره معجبني بس مليت وودي اغير
حبيبت امها وابوها
لهدف من البوفيه في كل انحاء العالم هو دعايه للمطعم ليتذوق من اكثر الاصناف بسعر معقول ارخص من غيره وكسبه كزبون دائم
اما عندنا فالبوفيهات الرخيصه من 70 ريال مثل مطعم النخبه فالاكل سئ
اما المتوسطه من 100 فهي لا تساوي قيمتها فرضا اننا 4 اشخاص يعني بناخذ بوفيه ب400 ريال بهذي القيمه اروح لفيروز جاردن او لي ليمبو واستمتع بافضل الوجبات من مطاعم فاخره .. وش الله حادني اروح لمطعم متوسط علشان اسم بوفيه بس صح او لا ؟؟ احسبوها انتم
وعموما ما راح تلاقوا بوفيهات بسعر معقول الا في بعض المطاعم الامريكيه السريعه ولكن وجباتهم محدوده جدا ودسمه جدا جدا جدا ووقت الغداء فقط
وتلاقونها بعد في المطاعم الهنديه والباكستانيه وبسعر معقول بحدود 35 ريال ولو يهتمون شوي بالنظافه ويقللون من الفلفل بيصيرون هم ملوك البوفيهات عندنا
قلم امراءه
قلم امراءه
شووفي حبيبتي انا رحت لمطعم اسماك النافووره يجنن مرتب وشكله حلو واكله نظيف وسعره لشخض ب115
بوفيه عمو حمزه الشخص ب75 اكله حلو ماعليه الي بطريق الملك عبدالعزيز بس سلطاتهم لذيذه اما الاكل الرئيسي مو مره
مطعم ست الشام شكل فخامه على مستوى عاالي اما الاكل مو حلوو بس سلطات وشربه عدس كانت حلوه بس حلا واكل رئيسي كرم الله النعمه ب 150 سعرهم لشخص بدون المشروب
النخبه حلووو ومرتب ورايق رومنسي أضاته خاافته واكلهم مره رحت حلوو ومره 2 رحت عادي بس حلووو مقارنه بسعرهم ب80 لشخص
هذا الي اذكره بنسبه لشموع والاورد دقي عليهم اساليهم يحجزون لك طاوله وهل بلامكان يوفرون لك هالحركات (الله يهنيكم ياوخيتي