مهاوي12345
مهاوي12345
اهلين مهاوي انا لقيت سكن في جازان ولقيت في ابوعريش بس لسى ماحددت استنى تتحددالمدرسه وناغلباحابه اسكن في جازان عشان اكون قريبه من المطاااااااااااااااار ونا سكنت قبل كدا في جازان مع بنات من جده وللآن في محتاااااااااااااااااره
اهلين مهاوي انا لقيت سكن في جازان ولقيت في ابوعريش بس لسى ماحددت استنى تتحددالمدرسه...
عزيزتي انا دورت سكن في ابو عريش ما لقيت سكن ناسبني :44:
وبعد كذا رحت جازان ودورت ومالقيت واحس اني طفشت لانهم يقولون الايجارات قليل جداً :icon33:
الله يسرلنا يارب
متفائله00رغم العنى
ولاتشيلي هم خلينا نتواصل عشان اقدراساعدك بس انتي فين دحين في جده ولا في جيزان حتى لونسكن مع بعض لو مؤقت الين نرتب امورنا لأني مني حابه اسكن لحالي والله يكتب الي في الخير
مهاوي12345
مهاوي12345
ولاتشيلي هم خلينا نتواصل عشان اقدراساعدك بس انتي فين دحين في جده ولا في جيزان حتى لونسكن مع بعض لو مؤقت الين نرتب امورنا لأني مني حابه اسكن لحالي والله يكتب الي في الخير
ولاتشيلي هم خلينا نتواصل عشان اقدراساعدك بس انتي فين دحين في جده ولا في جيزان حتى لونسكن...
الله يعين
مهاوي12345
مهاوي12345
ولاتشيلي هم خلينا نتواصل عشان اقدراساعدك بس انتي فين دحين في جده ولا في جيزان حتى لونسكن...
انا والله لسى في جدة الحين استنى متى نباشرة علشان اعرف متى بظبط
ودي بشقة كبيرة شوي يعني ثلاثة غرف ولا اربع غرف وصالة علشان معاي
شغالتي وبزورتي الله يحفظهم .
وانتي وين ساكنة اذا عندك شقة في جنبك او قريبة منك ياسلام علشان نتواصل
ونروح مع بعض في النقل:39:
متفائله00رغم العنى
انا باسكن مع اثنين ونا الثالثه ان شاء الله في جازان ولقيت في ابوعريش سكن لوحدي ومش مشكله نداوم مع بعض كمان في زميلتي زيك من جده نفس تخصصنا بحول الله متفقه معاها نداوم مع بعض ولوحبيتي تنضمي لنا ماعندنا مانع بس ترى الإجارات غاليه في جازان يعني شقه بأربعه غرف لو حصلتي بيكون اجارها في الشهراقل شي 2000 بالتوفيق