يابنات والله اننا نايمين بالعسل وجداره محدده الاسماء وجالسين نقدم على الفاضي

الطالبات والمعلمات

يابنات ااصحوووووو

البنات اللي طلع لهم مشمولين بالامر الملكي هم اللي راح تطلع اسماءوهم بالوظايف الملكيه اللي ننتظرها والنظااام فضحهم انا ماعندي مصدررر مجرررررررد توقع واحساس وقولوا خجل ماقالت وقبل شوي قرات موضوع وحده من الاخوات تقول اللي طلع لهم مشمولين هم اللي بتنزل اسماوهم بعد ثلاث اسابيع وهذا كلام موظفه لها
يابنات تحركوا خلونا نشوف حل للموضوع وربي ظلم في ظلم لو انهم محددين الاسماء واحنا ياغافلين ومشغولين بالتقديم:(
49
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فضه بنت ذهب
فضه بنت ذهب
اختي اقراي الموضوع الي انا منزلته
انا ما قلت وظايف تعلمية
انا قصدت الوظايف الادارية السابقة قبل الامر الملكي
والموظفه من خارج الديوان
يعني بلاش حقد وظلم للناس
و ياليت تنزلي رابط لموضوعي عشن الناس تفهم اذا انتي ما تعرفي تقري كويس

الوظايف هذي قبل الامر الملكي يعني العام مو الان
و لما سجلوا في جدرة رفض يسجلهم لانهم مفتوح لهم ملف في الديوان لكن ينتظروا وزارة الماليه تعتمدهم عشن جهات عملهم تبلغهم يعني بعد ثلاث اسابيع يباشروا

جدارة للوظايف التعلمية فقط فقط
الادارية لسه ما نزلت
الي انا اتكلم عنها حقت العام (السنة الماضيه )
نآحفه نآحفه
نآحفه نآحفه
ماعندك مصدر

مجرد توقع واحساس !!!!!

طيب ليش تخرشين خلق الله على اشاعه مطلعتها من توقعك ؟؟؟

المفروض مو اي موضوع تتوقعينه او تحسين به تقولينه لانك بكذا تنشرين اشاعات وتسببين ضوضاء وفتنه

تثبتي وتآكدي وافهمي السالفه قبل كتابة اي موضوع

وبالنسبة للي يطلع لهم مشموله بالامر الملكي هذي تطلع للي مقدمين على وظايف اداريه من قبل وتطلع للي طالبين التثبيت
فضه بنت ذهب
فضه بنت ذهب
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
استغفروا الله واتوب اليه
حوردنيا
حوردنيا
كلام الاخت صحيح احنا نقصد ان السالفه ماوضحوها قبل نقدم ان في ناس راح تطلع لهم مشمولات وناس لااااااااااااا دام السالفه فيها توظيف من قبل التقديم بلاش لعب علينا
وش طبيعة الوظائف

وليش مابلغوا اللي بيتثبتون واللي بيتعينون على وظائف اداريه قبل التقديم!!!
(حتى هم تفاجأوا وحاسوا مايدرون وين توظفوا وعلى اي اساس طلعت)
خلاص تعودنا على هالموال من وزارة الخدمه لاحقد ولاااااااااااااااظلم نبغى المصداقيه والشفافيه
لايخلون كل من هب ودب يتوقع ويحلل وفلانه تقول وقريبتي تقول وانا احساسي نبغى مصدر وتصريح ررسمي يشرح هاللخبطه وبس
هذا اللي نبغااااااااااااااااااااااااااه
خجل انثى000
خجل انثى000
يااخت فضه اولا انا ماحقدت وظلمت الناس ثانيا وحتى لو كانت وظايف اداريه ليه ماطلعوا الاسماء لانه الكل البنات تفأجوا انهم مشمولين ولافاهمين مشمولين على اي وظيفه سواء كانت تعليميه او اداريه مثل ماقلتي.. وايش ذننبنا كلنا ننتظر اعلان الاسماء الاداريه اللي قدمنا عليها العام وماعطونا خبررر انها طلعت ,,وثمني كلامك قبل لاتقولي اني حاقده وظلمت الناس ولا افهم اكثر منك لانه بشوفه ظلم سواء كانت تعليميه او اداريه على الاقل يعطون خبربدل مانستنى ع الفاضي..