سلمى سعيد
سلمى سعيد
اختى انا اضع شغلي لمحل صوف الذى اشترى منه وطبعا هو يطلع له ربح اما بالنسبة لي على هذه طريقة مثلا اذ اشترت صوف انا واشتغل له"يوضع في محل لحتى البيع قطعة " يكون سعره هيك
ثمن صوف مثل 5 ريال ويكون شغل يدي بنفس مبلغ الصوف 5ريال يعني يطلعي 10ريال مثلا
ربما صاحب محل يطلع له 2.5ريال
اما لو انا بدي ابيعه مباشرة 13ريال
اتمني وضحت الفكرة واتمني لك الربح الوافر الحلال باذن الله تعالى
basmalaa
basmalaa
ممكن تراسلى الأخوات الشمس المشرقة وسحر حسونة هم خبيرات فى هذا الموضوع وكمان ماجدة رزاز ما شاء الله عليهم وربنا يرزقك بالرزق الواسع الحلال المبارك
ماجدة رزاز
ماجدة رزاز
والله موضوعك كتير حلو وراح بحكيلك هلاء انا متلي عنا ب الاردن الخيوط غالية ومع انه بشتغل المدسات بخيط مزوج طبعا خيوط الاليزيه الدفا معروفة هاي الخيوط وبياخد معي المدس 3شلل او 4 على حسب طبعا انا دايما بحكي كم سعر الطيبة مثلا 15 ريال بدك تضربي 15 في 3 هاد تعبك وتكلفة الخيط ولكن انا ببيع با قل من هيك هوة لازم متل ما حكيت انا ولكن احيانا بتضطري اتبيعي
هوة شغ\لنا يا بنات الصراحة شاق جدا لانه يدووووووي وليس مكنات فلذلك لازم ياخد تعبو منيح ببيع المدس انا للتاجرات الي بتاخد كمية من عندجي ب 100 ريال اما ب المفرق بتختلف الشغلة راح ارفع سعري شوي وكمان مش كتير وعلى الرغم من انه الخيوط عنا غالية وب مصر اظن ارخص من عنا وبستعمل خيوط الصوف الاصلي الاليزيه كمان غالي عنا

هلاء اختي انا بحكي للجميع طبعا كل منطقة وكل بلد بتختلف اسعاره عن غيرو من حيث تكلفة الخيوط اما التعب ب الصراحة بقدر اعلى واغلى من هيك لانه عم تشتغلي كل غرزة ب غرزتها وربي يعطيكن الف عافية كل مجاهدة ب تجاهد من اجل لقمة العيش او غيرو وربي يوسع رزقكم ويعطيكم السعادة يا رب العالمين اختي انتي باي منطقة بتكوني بدك تتحكمي ب الاسعار على حسب تكلفتك للخيوط كم الشلة مثلا اضربيها ب 2 او 3 ازا حسيتي حالك اتعبتي فيها فعليا
وبا التوووووووووووووووفيق للجميع يا رب
سحر حسونه
سحر حسونه
السلام عليكم

كلام اختى ماجده صحيح

والسعر طبعا راح يفرق شوى من مكان لمكان حسب سعر الخيط

وزى ما الكل عارف ان شغل الكورشيه جدااااا متعب ومحتاج وقت وتركيز ويكفى انك بتشتغلى القطعه غرزه غرزه

فلازم يكون السعر مناسب للتعب

وراح تلاقى اشياء غرزتها سهله واشياء تانيه غرزتها صعبه وتاخذ وقت فى الشغل كل هذا تاخديه فى الاعتبار

وربنا يوفقك ويفتح لك ابواب الرزق
الشمس المشرقة
مساء الخير

انا تقديري للاسعار ثابت لاني ما اشتغل الا بالخيوط القطن الرفيعة بالنسبة للفساتين ولان الشغل فيها يكون متقن والنتيجة حلوة ومرضية .. اسعاري للاطقم ( فستان وطاقية وجزمة ) تبدأ ب200 ريال للمواليد واذا عمر الطفلة اكبر شوي اكيد بازيد وتقريبا على كل 3 شهور زيادة ازيد 50
المدسات بستخدم القطن السميك مسعرتها بسعر واحد 130 ريال
الجزم سعرها ثابت 35 ريال والطواقي 45 ريال للاعمار اقل من سنة واذا زاد عمر الطفل ازيد 5 ريال وزي كذا

وممكن فيه طريقة ثانية بس انا ما اعمل بها وهي تحسبي الساعات اللي قضيتيها بالشغل وتضربيها ب5 ريال
مثلا جلستي في عمل شنطة 12 ساعة بمعدل 3 ساعات باليوم اضربي 12 × 5 ريال = 60 ريال اضيفي لها قيمة الخيط يصير هو الناتج الحقيقي للشنطة

وعلى فكرة انا خيوطي تركية شي اجيبه من مصر وشي الاقيه عندنا بالمكتبة بس غالي سعر الحبة من اليز ديفا 100 جم 25 ريال او 22 على ما اذكر واجيبه من مصر من فينوس الحبة ب9 ريال

بس ساعات ما اقدر اطلب واكون محتاجة الشغل مستعجل فاضطر اشتري بهذي الاسعار