بنت جدتى

بنت جدتى @bnt_gdt

محررة فضية

تاجرات المكياج وكل اللي تقدر تفيدني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله بخير انا محتاره وان شاء الله القى عندكم الجواب انا طلبت من موقع كوستال طبعا بالفيزه بس محتاره بالشحن سالنا قال التاجر نوصل لجميع انخاء العالم بس الجمارك والضراب على المشتري الحين الجمارك تبي تاخذ على الاستخدام الشخصي وفيه ضرائب عندنا ارجو مت التاجرات والا اذا وحده طلبت من موقع امريكي والا غيره تفيدني اذا بدفع ظرائب وجمارك على حبه كيف التاجرات اللي عندها معلومه الله يحزاها خير تفيدني
3
620

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لورا110
لورا110
لا دايم اطلب من المواقع الامريكيه وكمان اطلب لعظوات هنا مايخدو اي شي
بس انتي طالبه حبه ماتسوي تكلفه الشحن
بنت جدتى
بنت جدتى
لا دايم اطلب من المواقع الامريكيه وكمان اطلب لعظوات هنا مايخدو اي شي بس انتي طالبه حبه ماتسوي تكلفه الشحن
لا دايم اطلب من المواقع الامريكيه وكمان اطلب لعظوات هنا مايخدو اي شي بس انتي طالبه حبه ماتسوي...
انا ابغى اجرب طيب لو اطلب كميه تنقص قيمة الشحن لاني طلبت عن طريق البريد حق ولدي الامريكي ومنه لسعوديه وذحين وصلت بس دفعت 105 شحن الشركه ارمكس ممكن يوصلي لحد المدينه من دون مايروح لامريكا معاليش اسئلتى كثيره تحمليني
لورا110
لورا110
انا ابغى اجرب طيب لو اطلب كميه تنقص قيمة الشحن لاني طلبت عن طريق البريد حق ولدي الامريكي ومنه لسعوديه وذحين وصلت بس دفعت 105 شحن الشركه ارمكس ممكن يوصلي لحد المدينه من دون مايروح لامريكا معاليش اسئلتى كثيره تحمليني
انا ابغى اجرب طيب لو اطلب كميه تنقص قيمة الشحن لاني طلبت عن طريق البريد حق ولدي الامريكي ومنه...
لا تحت امرك اسالي وان شاء الله افيدك
اولا الشحنه وصلت السعوديه ادا وصلت ماترجع امريكا الابعد اسبوعين ادا ما احد اخدها ترجع
للموقع انتي عنوان ارمكس الرئيسي في المدينه اوجده او الرياض يعني اسالي ولدك وين حط العنوان الرئيسي وروحو استلموها غالب مايدققو بس خلي صورة الهويه تبع ولدك معك
انا توصل باسمي وزوجي يستلمها بدون اوراق سهاله من رب العالمين