محتاره هل اضيف شهاده الماجستير في جدراه او لا

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليككم ياابنات

سؤاالي
انا الحين عندي شهاده ماجستير قسم علم النفس التربوي .. محتاره هل اشيل الجامعيه واحط بدالها المااجستير واخااف ينزل قرار بتعيين جميع الجامعيات المجتازات وتروح علي

وبنفس الوقت اخاف اخلي الجامعيه وكمان يجي قرار بتعيين اصحاب الشهادات العليا الماجستير والدكتوراه وتروح علي

مدري ايش الشهاده المناسبه علشان اخليها في جدراه محتتااااااااااااااااااااره

يالبيت جدراه تقبل بجمعيها احسن من التشتت الي انا فييه كل مره احط شهاده واشيل شهاده وانتظار تدقيق وطفشش

انا متفائله خيير بعد تعيين الوزير الجديد
9
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترااااانيم
ترااااانيم
الله يعينك ،، ماعمرنا سمعنا اصحاب شهادات عليا عاطلين الا عندنا
انا اشوف تحطين شهادة الماستر تنفعك في الاثنين واذا جا تعيين الجامعيات ف انتي منهم يعني بالله كيف اخذتي الماستر لو منتي جامعيه ؟؟
**السنيوره**
**السنيوره**
الله يعينك ،، ماعمرنا سمعنا اصحاب شهادات عليا عاطلين الا عندنا انا اشوف تحطين شهادة الماستر تنفعك في الاثنين واذا جا تعيين الجامعيات ف انتي منهم يعني بالله كيف اخذتي الماستر لو منتي جامعيه ؟؟
الله يعينك ،، ماعمرنا سمعنا اصحاب شهادات عليا عاطلين الا عندنا انا اشوف تحطين شهادة الماستر ...
اقصد بالجامعيه شهاده البكالوريوس ..
بعد البكالوريوس اخذت دبلوم عالي تاهيلي لمده سنه وبعدها بفضل ربي انقبلت بالماجستير واخذتها بعد 4 سنوات من الكرف يعلم الله كم تعبت فيهااا والحمد الله على كل حاال المفروض اتعين على طوول بس جدراه مافيها احتياج للمؤهلات العليااا
**السنيوره**
**السنيوره**
بناات الي تفهم في موضوع جداره تبلغيني
لو مثلا ادرجت الماجستير وجاء قرار تعيين مؤهلات البكالوريوس المجتازات ممكن تروح علي ولا بيكون اصلا عندهم علم بالخريجات المجتازات
ريانة الغصن
ريانة الغصن
حبيبتي ..
اذا كانت الوظائف المدرجة على المستوى الخامس فافضل تضعي شهادة البكالريوس فقط .. وبعدها اسعي على تحسن مستواك على المستوى السادس .. واما اذا كانت نازلة على المستوى السادس فاضيفي شهادة الماجستير ..