to the moon

to the moon @to_the_moon

عضوة جديدة

انا والمخللات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

• سلام عليكم حبيبتي ابقا مشورتكم واقتراحاتكم اناشااااطره في صناعة المخللات بشهادة كل من حولي جميع الانواع واقترحو علي تسويقها وخاص اني عندي ضروف بس المشكله الي أفكر فيها كيف اروج لها وكيف طريقة تسويقها لا احد يقول عن طريق اقربك اني استحي منهم ولا ابقا احد يحس اني محتاجه كيف الطريقه :-$ الي عندها فكره تسعفني الله يسعدها
5
305

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلـ الكون ـع
دلـ الكون ـع
وعليكم السلام دامك شاطره سوقي عن طريق النت النت فتح مجال كبير واشوف افضل من الاقارب والمعارف والافضل انك تسوقي مبدئيا لكميه صغيره علب بعشره وعشرين لحتى ناس تعرفك ويعجبها شغلك وتطلب منك اكثر وكميات اكبر او اعطي محلات ويبيعو لك بنسبه او تاجرات الطبخ وان شاء الله ربي يفتح عليك ويرزقك
المسخن
المسخن
اعملي صفحه ع الفيس او تويتر وسوقي منتجك والله يوفقك.
to the moon
to the moon
مشكوره ماقصرتي الله يسعدك
to the moon
to the moon
وعليكم السلام دامك شاطره سوقي عن طريق النت النت فتح مجال كبير واشوف افضل من الاقارب والمعارف والافضل انك تسوقي مبدئيا لكميه صغيره علب بعشره وعشرين لحتى ناس تعرفك ويعجبها شغلك وتطلب منك اكثر وكميات اكبر او اعطي محلات ويبيعو لك بنسبه او تاجرات الطبخ وان شاء الله ربي يفتح عليك ويرزقك
وعليكم السلام دامك شاطره سوقي عن طريق النت النت فتح مجال كبير واشوف افضل من الاقارب والمعارف...
احسنتي اختي بارك الله فيك
softdress
softdress
السلام عليكم ورحمة الله...
ربي يفتح لك أبواب رزقه . .
الطرق باختصار..
1_عن طريق النت والانستقرام أنجحها..لكن اذا صعب عليك الشحن فأبدي فقط بمنطقتك ووضحي أنك ماتوفري شحن.
2_عن طريق محلات الحلويات والمعجنات اللي قريبه منك..تواصلي معهم واتفقي معهم على الكمية والنسبة.
3_عن طريق طباعة كروت صغيره توزع على المدارس والجامعات تحتوي على صور من مخللاتك مع رقم واتس للتواصل وبما أنك مو حابة يعرفون أقاربك خليها على شريحة بيانات مو رقمك الأساسي.
4_تواصلي مع أحد حسابات المشاهير واللي تكون اسعار الاعلانات عندهم معقولة وخلي ينزلون لك اعلان..مع انه اذا ماكنت تقدري توفري شحن فماراح تستفيدي من الاعلان لان المتابعين راح يكونون من مناطق كثيرة.
هذا اللي يحضرني الآن . .وربي يبارك برزقك ويفتحها عليك.