النور الاخضر
النور الاخضر
لصاحبة الفكرتين اشجع فيكم اجتهادكم وكم من نماذج مشرفة في الخفاء تتنتظر الفرصة مثلكم حبيبتي حبيت افيدكم ولو بشي بسيط لازم فمثل وضعكم عدم توفر(الامكانات)البحث عن ناس ثقة دوروا بالنت وراسلو الشركات الكبار الي عندنا في السوق السعودية او الي برة اكيد لهم وكلاء هنا واذا لقيتو تجاوب اطرحوا الفكرة وناقشو مسألة الاحتفاظ بحقوق المنتج او شيء مثل البراءة لصاحب الفكرة قبل كل شي وبالتوفيق.
صغيرة حواء
صغيرة حواء
(يابنات انا عندي فكرة متحمسة لها مرررررررررره)

الله يوفقك
كثري من الاستغفارلان يفتح الارزاق
(بس ما اعرف كيف ابدأ)
ابداء بكتابة المشروع ومتطلباتة والايجابيات والسلبيات يعنى خطة المشروع بغض النظر عن كل الامور الاخر اى ابداء وكانك هذى مهمة لابد من انجازها
(ومين اكلم)
كلم من هو ثقة من اهلك (المقربون اولا بالمعروف)ومن هو بحاجة للمال وطموح

(وماعندي راس المال)

بامكنك طلب دين من اي شخص ولكن اشترطى متى ماقدرت ترجعين المال (عشان مايغثك كل اشوى مزعجك )

(كيف احصل على ملكية المنتج؟؟؟)

يد وحدة ماتصفق)هذا مثل يقال اول الامر تكونوا انتم 3اشخاص نفترض
1\صاحب الفكرة
2\صاحب المال اذا كان يريد نسبة
3\المسؤول عن متابعة الفكرة وهو رجال جدى ياخذ الامر بجد ويبدا بمتابعة المنتج بعد ان ياخذ عينة ثم يبدا بفحصة بالمختبر ثم ترخيص وهكذا

(كيف اضمن انه الفكرة ماتنسرق؟)
اذا ضمنت هولاء الثلاثة وارسلتى العينة (((بحيث الفكرة عندك ماتخبرين الشخصين عن مكونات وطريقة المنتج حتى تنتهى الموافقة علية)))))بهذا مازلتى انت المالكة لم يطلع على الفكرة
(كيف اراسل المصانع )
اذاانتهيت تيسر الباقى
ووووووووو الخ

والله يوفق كل وحدة ترد وتفيديني

بجد انا مره محتاسة

خبراتكم يابنات ونصايحكم
ahmhs
ahmhs
ماعندي خبره بس حبيت ارفع الموضوووع
gloos
gloos
الله يجزاكم خير يابنات

كفيتو ووفيتو

عسى ربي يسخرلكم كل خير ويذللكم الصعاب

اللهم امين
أحلى سيلين
أحلى سيلين
gloos gloos :
الله يجزاكم خير يابنات كفيتو ووفيتو عسى ربي يسخرلكم كل خير ويذللكم الصعاب اللهم امين
الله يجزاكم خير يابنات كفيتو ووفيتو عسى ربي يسخرلكم كل خير ويذللكم الصعاب اللهم امين
نظام براءات الاختراع في المملكة العربية السعودية :
تتولى الإدارة العامة لبراءة الإختراع تسجيل وإصدار براءات الإختراع على ضوء نظام البراءات الصادر بالمملكة والعمل على تأسيس المعلومات الخاصة بالبراءات المحلية والأجنبية للراغبين فيها .
نظام براءات الاختراع في المملكة العربية السعودية .................... تحميل

هالمعلومات جبتها لك من
مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية

وهذي الصفحه 100% راح تفيدك
الادارة العامة لبراءة الاختراع

اتمنى اذا كنت افدتك اختي انك تدعين لي من كل قلبك بانه تتحقق لي جميع امنياتي:)