بلدي السعودية
أوراد الله يهون عليك ويقومك بالسلامة مشكوره ماقصرتي
وياليت نستفيد من تجار باقي البنات.
_تاليا_
_تاليا_
ياليت الاماراتيات يساعدوني في بعض الاشياء بعد مثل الخواجوا شو اسمه عندنا ؟والارطا ؟؟

يعني نتبادل المعرفة والخبرة __________بكريات ساعدوا بعض
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
اهم شي ان الكبو وانك تبخري نفسك وقت النفاس لا لا لا ..خاصة الاسبوعين الاولى وخاصة اذا عندك غرز ...لان الحرارة تذوب الغرز ....اعرف وحدة راحت تتبخر بالجمر وشوي الا دمها يسيل ...وتفككت الغرز ...وبسرررررعه على المستشفى عادوا لها الغرز من اول وجديد ..

كمان اعرف ان الحليب القرفة زينه للنفاس تنظف الرحم ...وطريقتها حليب عاادي بالسكر ولما يغلي حطي عليه قرفة مطحونه ....وبالعافيه ..

بعد العسل وحبه البركة مطحونه على الريق ..حلوة
بحرينية مهبوولة
السلام عليكم يا حلوات
انة مو في النفاس انة في الشهر التاسع ادعو لي الله يهون علي وانضم لكم بس حابة استفسر منكم عن شغلة اللحين الكل يحذر من العطور ويقول ان استخدامها في فترة النفاس يسبب الشمم طيب وش الحل يا بنات؟ شسوي يعني حلبة ورشاد وفلفل وحالة هذي كلها راح تترك ريحة الجسم ما يحتاج يعني شنو بديل العطور ردو علي الله يعطيكم اللي في بالكم ويخليكم في عيون ازواجكم زي الحوريات:(
بلدي السعودية
تاليا الله يهون عليك وتلاقي رد من بنات الأمارات ان شاءالله.
محارة لؤلؤ الله يعافيك ويسهل عليك ومشكورة على المعلومات الله يجزاك خير.
بحرينة مهبولة حذار من العطور لأنها تجيب شمم بس تحممي كل يوم ومع مزيلات العرق ان شاء الله مافيه ريحه أنا ناويه أستخدم بخور _العود_ ان شاء الله مايجيب الشمم وكريمات معطرة بودرة والحمدلله وياأختي أهم شيء العافية لويجيك شمم الله يستر راح تقولين راح أقعد أسبوع مخيسة وترد لي عافيتي .