د.مشمش
د.مشمش
اب
miss wo0orld
miss wo0orld
اصعب شي لما يسنن اطفل الانياب لانها تتعب لكن للاسهال انا اعطي بنتي لما تسنن اكل فيه نشويات مثل الرز بالحليب افضل شي الرز المصري فيه كميه كبيره من النشا ومع الرضعه حطي نص ملعقه نشا وباذن الله تدعين لي والتهاب الحفاض استخدمي سودوكريم وعطيه محلول الجفاف مع سفن اب شوي بس يغير اطعم موتكثرين وبشريني ايش يصير معك
د.مشمش
د.مشمش
اصعب شي لما يسنن اطفل الانياب لانها تتعب لكن للاسهال انا اعطي بنتي لما تسنن اكل فيه نشويات مثل الرز بالحليب افضل شي الرز المصري فيه كميه كبيره من النشا ومع الرضعه حطي نص ملعقه نشا وباذن الله تدعين لي والتهاب الحفاض استخدمي سودوكريم وعطيه محلول الجفاف مع سفن اب شوي بس يغير اطعم موتكثرين وبشريني ايش يصير معك
اصعب شي لما يسنن اطفل الانياب لانها تتعب لكن للاسهال انا اعطي بنتي لما تسنن اكل فيه نشويات مثل...
حبيبتي الله يسعدك يارب
انا حابة اعرف الاسهال من طلوع الانياب او نزلة معوية مثل ما قالوا الاطباء
لان الاطباء ما يعترفوا بان التسنين يسبب اسهال
بالنسة لسودوكريم جربته قبل وماناسبها بالمرة
وعطيتها موية رز مصري ونشا مع الحليب بس كل شي ولا فاد في تحسن بس للحين الاسهال
وكمان وجهها متحسس ورجولها
من شوية غيرت لها الحليب من سيميلاك ال اف الى حليب اس26 ال الف
ويارب خير
لان شاكة بالحليب
ام نواف88888
ام نواف88888
حبيتي انا بناتي لهم اكثر من شهر وتبرزهم اسهال
والله ما فد فيهم الطبيب يقول كويسين ما فيهم شي
والتهاب بالاذن وحراره بالراس
وانا لحتى الان مدري شنو الاسنان
ام زوجي تمسك اسنانهم تقول لثتهم مورمه عطيهم لهوم وانا والله ما اشوف اي تورم مدري كيف يعرفو بالتورم
د.مشمش
د.مشمش
حبيتي انا بناتي لهم اكثر من شهر وتبرزهم اسهال والله ما فد فيهم الطبيب يقول كويسين ما فيهم شي والتهاب بالاذن وحراره بالراس وانا لحتى الان مدري شنو الاسنان ام زوجي تمسك اسنانهم تقول لثتهم مورمه عطيهم لهوم وانا والله ما اشوف اي تورم مدري كيف يعرفو بالتورم
حبيتي انا بناتي لهم اكثر من شهر وتبرزهم اسهال والله ما فد فيهم الطبيب يقول كويسين ما فيهم...
الف سلامة عليهم يارب تشوفيهم عرايس