Fransi.St
Fransi.St

السعر 450 ريال

السعر400ريال

السعر 450 ريال
اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

السعر 310 ريال

السعر 360 ريال

السعر 330 ريال

السعر 350 ريال

السعر 380ريال

السعر 450 ريال

السعر 350 ريال
Fransi.St
Fransi.St

السعر 350 ريال

السعر400 ريال

السعر 450 ريال

السعر 375 ريال

السعر 380 ريال
Fransi.St
Fransi.St

السعر 600 موديل جديد

السعر 450 موديل جديد

La_Reine
La_Reine
لما اكون انا انسانه امتلك جهاز وتقنيه اتواصل فيها مع الناس واشتري واسوي كل شي واجي اختار قطعه فـ انا مؤهله لاكمال باقي الخطوات وماني محتاجه " محرم " اعطيك رقمه عشان يتابع معك او مع اي مكان ثاني ،، يعني احد يطلب محرم ويبيع مهادات امريكيه ماش ميب ضابطه مفروض ينقال انه تشبه بالكفار عشان تمشي مع سيناريو المحرم

سوري بس استفزتني الكلمه كآننا غنم مانعرف نسوي شي الا برجال !
Fransi.St
Fransi.St
لما اكون انا انسانه امتلك جهاز وتقنيه اتواصل فيها مع الناس واشتري واسوي كل شي واجي اختار قطعه فـ انا مؤهله لاكمال باقي الخطوات وماني محتاجه " محرم " اعطيك رقمه عشان يتابع معك او مع اي مكان ثاني ،، يعني احد يطلب محرم ويبيع مهادات امريكيه ماش ميب ضابطه مفروض ينقال انه تشبه بالكفار عشان تمشي مع سيناريو المحرم سوري بس استفزتني الكلمه كآننا غنم مانعرف نسوي شي الا برجال !
لما اكون انا انسانه امتلك جهاز وتقنيه اتواصل فيها مع الناس واشتري واسوي كل شي واجي اختار قطعه فـ...
اولا المحرم ما راح يتابع معي لأني مااتواصل الا مع صاحبة الطلب فقط

ثانيا رقم الزوج لأن حصلت ثنتين من زبوناتي طلبوا طلب ودخت في مرحلةولادة ولمن وصلها الطلب ماعرفت تستلمه خصوصا ان اللي راح يسلمها الطلب رجل مش انا مندوب من شركة رسمية ,,

وثالثا لأن لازم رقمين لكل طلب رقمك ورقم اخوك او زوجك او ابوك عشان يدلهم على البيت ويتعامل مع الرجل اللي راح يوصله وادا انتي تبغي تدليه وتكلميه عادي جدا لكن طلبت رقم المحرم لأن الكثير يفضلونها وهي الاسلم من عدة نواحي

رابعا أختي انا اترزق الله ابيع واشتري امريكي فقط لأنه اصلي لكن ماني من دعاة التحرر ,, ياعمري انا مسلمة واعتز بأسلامي وديني مو معناته تعاملت بالامريكي أفصخ ديني او كافرة واعتقد اللي يفكر في هدا التفكير جاهل

خامسا من قالك انتي منتي محتاجة رجال ,,, الرجل نصف الحياة وهدا بالشرع

بالنسبة لأستفزازك من عدمه ماكان الموضوع موجه لك شخصيا حتى تردين بهدا الرد والمفروض تطلبين من الله التوفيق لنا ولكم

واخيرا منتي مسموحة بكلامك ,, المفروض اللي يتكلم يثمن كلامه