نصائح لبشره صحيه...

العناية بالبشرة

أهلين اخواتي..
حبيت اضع لكم هذه النصائح ان شاء الله تستفيدوا منها...

واكيد في كثير يعرفوها بس انا حبيت انبه عليها..

لبشرة صحيه خاليه من الشوائب:
هذه الطريقه المنزليه استخدمتها السيدات قديما للحفاظ على جمال بشرتهن وصفائها.
على مدى عدة اشهر,اختاري يوما واحدا في الشهر وادهني وجهك ببيضه واحده مخفوقه
(الصفار فقط).دعيه على بشرتك حتى يجف ثم ازيليه بالماء,كرري العمليه مرة في الشهر,للحفاظ على نضارة بشرتك...

نصــــــــــائح:
#لا تذهبي للنوم دون ازالة المكياج كليا عن وجهك بمزيل المكياج المناسب لبشرتك,فخلال الليل تقوم البشره بتجديد الخلايا واعادة بنائها,ووجود المكياج يعوق عملها.

#اذا اخترتي مكياجا اقوى للعينين,فيجب ان تختاري الوانا طبيعيه للشفتين,مثل البيج والزهري الفاتح جدا,والعكس صحيح.

#اذا نظفتي بشرتك عن طريق البخار او اللصقات المضاده للرؤوس السوداء فلا تهملي ابدا وضع كريم خاص لغلق المسام حتى لا تكون عرضه لتجمع الاوساخ ثانيه.

#الطريقه المثلى لتنظيف البشره هي نشر كريم التنظيف وتدليك البشره بشكل دائري,ثم ازالة الحليب المنظف بواسطة القطن,ثم شطف الوجه بالماء.

#استعملي الدرجات الفاتحه لاحمر الشفاه للبشره الداكنه,والعكس صحيح للبشره الفاتحه.

#افضل منظف للمجوهرات الفضيه يتمثل في قليل من معجون الاسنان,تضعينه على فرشاة قديمه,ويمكنك استخدام الطريقه نفسها لتنظفي علب الفضه,شرط ان تختاري فرشاة ناعمه وليست قاسيه,لئلا تترك اثار خدوش على المعدن.

#هناك وسائل طبيعيه وسهله للتخلص من مشكلات العيون,فللعيون الحمراء,اغسلي عينيك بالماء المثلج,ثم ضعي عليهما شريحتين من الخيار او البطاطس او التفاح,او اكياس الشاي المستعمله بعد تبريدها في الثلاجه مدة عشر دقائق,وكلها اشياء تضفي الحيويه والانتعاش.

#اما الهالات السوداء فاستخدمي الكريم المخفي للعيوب,بتوزيع جيد,ولانتفاخ العيون اغمسي قطعا من القطن المستدير في ماء بارد,او ضعيها في الثلاجه لتصبح بارده,ثم اغمضي عينيك وضعيها مدة خمس دقائق,وهناك ايضا الماسكات الخاصه بمنطقة تحت العينين,وتعمل على ازاله الهالات السوداء والانتفاخات وكل هذا لا يعني ضرورة الحصول على ساعات نوم كافيه,كافضل طريقه لعيون لامعه ومشرقه..

ان شاء الله تكون عجبتكم..:32:
6
775

هذا الموضوع مغلق.

عصاقل مصاقل
عصاقل مصاقل
مرااااااااااااااااااااحب

تسسسسسسسسسلم يدياااتس يالاميرررة

ويامال العااافية وانشالله البنيات وانا اولهم يستفيدووون منها

والله يعافيتس ويكثر خيرتس يا بعد تسبدي

سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلام
الأميره الحسناء