احن للماضي
احن للماضي
آآآآآآآآآآآآآمين يارب الله يخليكم انا من جد احس اني محتاجه للدعاء مره قالو مافي امل بعدين قالوا السبب زوجي والحين يقولو المشكله في التبويض انا احس بضيق لانهم كل شوي يقولو شي حتى الدكتوره الي اراجع عندها ماسالتني ولاكشفت علي بس شافت التحاليل ووصفت لي حبوب وابر
يارب ارزقني وكل من تتمنى الحمل وكل من ردت علي ودعت لي عاجلا غير اجل وفرح قلبي وقلوبهم وفرج همي وهمهم
آآآآآآآآآآآآآآمين والله اني اكتب لكم ودمعي لايفارق عيني هم المرض وهم الحمل الحمد لله على كل حال
ساهره على ضوءالقمر
الله يشفيك ويرزقك الذريه الصاالحه اددعي ربك بكل وقت وباخر الليل ان ربي يشفيك ويرزقك الذريه الصالحه واستغفري اسائل رب العرش العظيم ان يشفيك ويرزقك الذريه الصالحه عااااااجل غير اجل انه على كل شي قدير ولاتياسي خلي املك بالله كبيير ولايحطموووك الدكاتره بكلااامهم مااافيه شي صعععب على الله بس الحي بدعاء وربك كرررريم
روحي احمد
روحي احمد
يا اختي لاتدعي الهم والتفكير يقتلك فرزقك مكتوب ان كان لك فيه خير فاسال الله ان يعجله وان كان شر فاسال الله ان يبعده عنك ويسهل امرك وكله بيد ربي فتوكلي عليه واحسني الظن فيه
عطر الليل1000
عطر الليل1000
حبيبتي انا انصحك اول جربي الاشياء الطبيعية اللي اذ ما نفعت ما ضرت
احسن من الادوية الكيماوية اللي تصلح شي و تخرب اشياء
و شوفي تجربتي و ان شاء الله تستفيدين

انا و زوجي من عرفنا الحجامة صرنا نبحث و نبحث عن الحجامة الى ان صرنا انا و زوجي نحجم لبعض
و هذا سبب بحثي عن الحجامة

شوفي حبيبتي انا كان التبويض عندي 9 يعني ضعيف جدا

و الدكتورة قالت بعطيك كلوميد لكن انا رفضت و قلت خل اجرب الاشياء الطبيعية اول
و صرت انا و زوجي نبحث في الانترنت عن تنشيط المبايض و اكتشفنا الكنز المجهول و هي الحجامة و ايضا من فوائد الحجامة تخليص الجسم من السموم

و كنت بالبداية متخوفة و اقول لزوجي لا ما ابي لكن هو شجعني بعد ما عرف فوائدها
و اتوكلت على الله و هو عملها لي

و هذا الرابط انا كاتبة فيه كيفية عمل الحجامة و الرجاء قراءة كل الرابط و كل شي انا كاتبته

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=834263&page=3

اعملي حجامة في الارقام التالية

1 و 55 و 11 و 12 و 13 و حجامة جافة 125 و 126
http://www.khayma.com/cupping/cupping9.htm شوفي الرابط

صرت اداوم على هذي الاشياء

اكل ملعقة كبيرة من السمسم الني على الريق صباحا مع مضغها جيدا

و العسل ايضا مهم (كيلو عسل +طلع النخل+غذاء الملكات+2ملعقة مطحون حبة البركة)تخلط و يؤخذ على الريق و مساءا ملعقة كبيرة مع ماء دافي

و كنت ملازمة الاستفغار و اقرأ على بطني آية الكرسي و سورة الفاتحة بعد كل صلاة

و الحمد لله ما شاء الله بعد شهرين البويضة صارت 19

و اي سؤال عن الحجامة انا بالخدمة و اذا عندك سؤال ارسلي لي رسالة خاصة
agwan122
agwan122
استخيري ربك والله يكتبلك الي فية خيررر
الله يكرمك اختي باخ ولا اخت للابنتك الله كريم