!!zozo!!
!!zozo!!
انا فصيلة دمي + A وزني 90وطولي 175 والوحيده الدبيه في خواتي كلهم غزلان الله لايضرهم ماشاء الله لاقوة الا بالله ومشكلتي اني احب اكل الحلى بوسط الاكل وعلى طول نفسيتي للاكل مفتوحه وخاصة لمن اكون مكتئبه اكل الاخضر واليابس وانااااااااااااااااااااام نوم غير طبيعي وخواتي بالعكس طبيعين يكتئبون لااكل ولا نوم الشي الثاني اكتشفت كل الاكل الي احبه ميناسب فصيلة دمي نهاااااائيا وفوق هذا كله عزيمتي زيروا قدام الاكل الي احبه تهيء تهيء الشي الثالث هرموناتي ملخبطه عندي هرمون ال اف اس اتش مرتفع وهو يزيد الوزن وهرمون الذكوره والشعر والحبوب وسببه التكيسات اعتقد وهالشي ماخر حملي والحمدلله على كل حال
>>>>>>>>>>>>>>راحت تصيح
روح آلطفوله
روح آلطفوله
انا فصيلة دمي + A وزني 90وطولي 175 والوحيده الدبيه في خواتي كلهم غزلان الله لايضرهم ماشاء الله لاقوة الا بالله ومشكلتي اني احب اكل الحلى بوسط الاكل وعلى طول نفسيتي للاكل مفتوحه وخاصة لمن اكون مكتئبه اكل الاخضر واليابس وانااااااااااااااااااااام نوم غير طبيعي وخواتي بالعكس طبيعين يكتئبون لااكل ولا نوم الشي الثاني اكتشفت كل الاكل الي احبه ميناسب فصيلة دمي نهاااااائيا وفوق هذا كله عزيمتي زيروا قدام الاكل الي احبه تهيء تهيء الشي الثالث هرموناتي ملخبطه عندي هرمون ال اف اس اتش مرتفع وهو يزيد الوزن وهرمون الذكوره والشعر والحبوب وسببه التكيسات اعتقد وهالشي ماخر حملي والحمدلله على كل حال >>>>>>>>>>>>>>راحت تصيح
انا فصيلة دمي + A وزني 90وطولي 175 والوحيده الدبيه في خواتي كلهم غزلان الله لايضرهم ماشاء الله...
^
ماقطططع قلبي الا هالرد
قولي آآمييين بسس
الله يرززززقك وكككل محرووومة ياااااااااااااارب