مومو20

مومو20 @momo20_1

عضوة نشيطة

مشكلتي مع المغسله الي برا الحمام

المنزل والديكور

بنات انا ساكنه بشقه والحمد لله شقتي نظيفه بس مكان المغسله حقت الحمام برا. ولها ريحححه كريهه من اني دايما اغسلها والمعها بس مدري ليه لها ريحه واالله زوجي لما يغسل يقوول اووف وش هالريححه وانقهر انا لاني تعبانه ع تنظيف البيت وهذي اخرتها. ودي اعرررف السببب
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الشعيل
ام الشعيل
للرفع
للسجود لذه
للسجود لذه
الريحه تطلع من البلاعه حقة المغسله ...فيه بالسوبر ماركت مسلك البلاعات اسمه يودو فيه سائل وفيه حبيبات انا اخذ الحبيبات واكب كميه في البلاعه واصب عليها ماء مغلي بس لاتنسي تسمي قبل لا تصبيه وابعدي وجهك عنها لانه يحدث فوران ممكن يسبب حروق لاقدر الله ..اتركي الماده هذي كم دقيقه وبعدها افتحي الماء البارد وخليه يصب نص دقيقه تقريبا وبعدها خلاص ودعي الريحه الكريهه
سراب الضامي
سراب الضامي
اذا كانت المشكله من البلاعه {عزك الله} بالفعل استخدمي يودوو
ودايم عقميها بالكلور..اما اذا كانت من نفس الغساله..اذا خلصتي الغسيل اشطفيها بخلطة كلوركس وديتول بعد كل غسلة وتروح الريحة باذن الله وادعيلنا
باسمه الحالمه
ممكن من السباكه نفسها غيروها

او من السخانه لان بعض الانواع سيئه وتطلع ريحة المويه شينه

وجربي تصبي فيها كلوركس كميه كبيره
هايدي600
هايدي600
اسمعي اختي الخرطوم تصريف الماء اللي يطلع من المغسلة خليه على شكل حرف اس S حتى يمسك شوية ماء ما تنزل كلها حتى تصير مثل الحاجز اللي يمنع الريحة ونهاية الخرطوم اللي يدخل في الماصورة حولي انك تسدي الفراغ اللي حوله بمعجون العادي حق التربية الفنية انا هذا اللي سويته بالمغسلة عندي وصارت 100%