حـلا
حـلا
وبالنسبه للهيئه ترى في سريه وانتي تقدرين تقولين لهم .. بقولكم شي بس مابي تفضحووني وقولي الكلام وكذا
بس انا افضل انك تطبين عليه ولو طلع فعلا يخربط روحي لاهلك واطلبي الطلاق لين يتادب ويرجعك واشرطي اللي تبين
لمياء2013
لمياء2013
المفروض زوجك ينزل من اللاستراحه ويكفخك عالحركه الي سويتيها ..جايه حظرتك تراقبينه وتدورين له كنه طفل...وش تبغين فيه لو عندك عقل ولا خوف على نفسك ماتروحي جهة الاستراحات والاماكن المشبوهه
بكره تجيبي مصيبه لنفسك ولعيالك ...
خلك في بيتك واركدي واذا فعلا متاكده من كلامك وشكك بمحله واجهيه بادله ....مو بشكووك وكلام واحساس عشان مايقلبها ضدك ..
وترى مو دليل ان سيارته برا والاستراحه مطفيه انه جوه ويسوي شي ...يمكن راح مع صديقه مكان وخلاسياراته
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
ياليتك بس مقالتي انك عند للاستراحه يوم اتصلتي علية
علشان اذا بل التي مايشك فيكي
بنت البريمي33
بنت البريمي33
الله يعينج ويفرج همج
حبيبة بنو
حبيبة بنو
اول شي انتي كيف تدخلين ولدك بمشاكلكم ترا اقل شي يسويه انه يمشي بدرب ابوه وعذره بيكون ابوي يسوي حتى لو كان كبير ويشوف بعينه انتي مفروض تبينين العكس عشان يفهم ان هالشي مو مقبول ومنبوذ وبالنسبه للهيئه كلميهم بس حطي ببالك زوجك بكل الحالتين ماراح يسامحك يعني لاتقولين براسك ببلغ عشان اذا طلع بريئ اكون مرتاحه لا حبيبتي هالخيار معناته نهاية عشرتكم واخيرا بدال ماتلاحقينه وبدال التبليغ اجلسي معه وافهمي وش يبي ووش مايبي ممكن يكون غلطان ويستحي ويتعدل او يطنشك ويعترف بخطاه وهنا سوي اللي تبين وومكن يكون اصلا ماعنده شي بس طلعته وجلسته بالساعات برا مجرد هروب من جو التحقيق والملاحق اللي انتي تسوينه لاتزعلين مني انا اتكلم جدا انا لو زوجي يلاحقني يشوف وش اسوي اقل شي بسويه بدور تاس بديله تونسني