دلفينا

دلفينا @dlfyna

محررة برونزية

يلا أدخلوا كلكم و خلونا نعمل حصر لمشاكلنا.

تأخر الحمل

السلام عليكم بنات كيفكم؟ إن شاء اله بخير.

أنا عندي فكرة و أرجوأن تعجبكم. بما أن عددنا كثر و نريده أن ينقص بحمل كل واحدة فينا إن شاء الله و بما أننا لم نعد نعرف مشكلة كل واحدة فينا فتعالوا نعمل حصر لكل مشاكلنا و بعد ما كل البنات يدخلوا نبحث لكل واحدة عما يناسبها من علاج و وصفات. كيف؟

كل واحدة تدخل الموضوع تخبرنا بمشكلتها مثلا عندها تكيس أو هرمون الحليب مرتفع، إلخ و كذلك من ليس لها مشكل و المشكل عند زوجها فلتخبرنا عن مشكل زوجها. بعد ما نكمل طرح كل الأسباب التي أدت لتأخر الحمل عندنا نقوم بترتيب الردود في مجوعات حسب مشكلة كل مجوعة. معناه في الأخير تصبح عندنا "س" و "ج" عندهم تكيس، في حين "هـ" و "د" عندهم عدم انتظام الدورة، أما "و" و "ي" فعندهم هرمون الحليب مرتفع و هكذا. و في الأخير إن شاء الله نعطي الوصفات الخاصة بكل مجموعة و ما أكثرها و ما أروعها. و إن شاء الله يفرحنا كلنا.

دلفينا
95
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياعيني على الشرقية
انا اول وحدة الله المستعان

المشكلة من زوجي الله يشفيه ويشفى الجميع انشالله

انعدام تام في الحيوانات المنوية صفررررررررررر

جربنا كل شي مافيه فايدة

والحمدلله عملت حقن مجهري وعندي طفلين

الله يكرمني باخ او اخت لهم ويكرم الجميع انشالله
ابنة المطر
ابنة المطر
انا اول وحدة الله المستعان المشكلة من زوجي الله يشفيه ويشفى الجميع انشالله انعدام تام في الحيوانات المنوية صفررررررررررر جربنا كل شي مافيه فايدة والحمدلله عملت حقن مجهري وعندي طفلين الله يكرمني باخ او اخت لهم ويكرم الجميع انشالله
انا اول وحدة الله المستعان المشكلة من زوجي الله يشفيه ويشفى الجميع انشالله انعدام تام في...
الله يرزقنا ياكريم
habbobah
habbobah
حبيبتي مشكورة عالموضوع الرائع انا كل شي عندي الحمدلله ممتاز والتبويض ممتاز بس الدورة مش منتظمة..وزوجي الحمد لله ما في شي... الله يرزقني ويرزقكم جميعا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل..
بس حبيبتي أنا احس السبب اني انا جدا موسوسة واحس اني ما راح احمل وما بعرف كيف اشيل هدا الوسواس من راسي..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. مين بتحس بهدا الشعور؟؟ادعولي بنات..
الإبتسام المفرح
الله يرزقنا ياكريم
الله يرزقنا ياكريم
السلام عليكم
انا الثالث إن شاء يجيب الشفاء

المشكلة من زوجي الله يشفيه ويشفى الجميع ان شاء لله
عنده الدوالي وضعف في الحيوانات المنوية
مسكين لقد جرب عدة أدوية لكن دون فائدة الحمد الله وشترى أيضا أعشاب باهضة الثمن ولم يحصل على أي نتيجة
ومازلنا حتى الان من طبيب إلى طبيب و شرب الدواء والأعشاب وننتظر فرج ربنا
ربي هب لنا ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
دلفينا
دلفينا
حبيباتي يا عيني على الشرقية و الإبتسام الحزين الله يشفي أزواجكم و يرزقكم من حيث لا تحتسبون الذرية الطيبة و يرزقنا جميعا.

حبيبتي habbobah حبيبتي ليه الوسوسة و الحل بيديك و قد قلتيها الإستعاذة من الشيطان الرجيم و الله يرزقك و يرزقني و كل محرومة الذرية الطيبة.

نبدأ باسم الله.

المشكلة من الزوج و الزوجة سليمة (ما شاء الله)

انعدام الحيوانات المنوية

يا عيني على الشرقية

ضعف الحيوانات المنوية + الدوالي

الإبتسام الحزين

المشكلة من الزوجة و الزوج سليم (ما شاء الله)

عدم انتظام الدورة

habbobah

إن شاء الله يمسح دموعنا كلنا

دلفينا