ام نايف11
ام نايف11
انا بعد محتاره زي اختي سفينه بلا قائد بالنسبه للولاده لاني مره رحت للاسعاف الولاده كنت تعبانه شوي وسالت الدكتوره عن الولاده بمستشفى خاص قالت لي ماننصحك مو عشاني اشتغل بمستشفى حكومي لا لانه اي حاله مايعرفون لها يحولونها علينا انا من كلامها تطمنت شوي ولا ادري الى الان نبي تفاعل اكثر باالموضوع من الاخوات اللي ولدو فيها من قريب بليز لاحد يبخل بشي علينا الله يجزاكم بالخير
انا بعد محتاره زي اختي سفينه بلا قائد بالنسبه للولاده لاني مره رحت للاسعاف الولاده كنت تعبانه...
بس يابنات في التعليمي يولدون رجال ونصيحه اذا تقدري تروحي المجمع الطبي قمه في الروعه
طايحه من الدرج
طيب اختي ام نايف المجمع الطبي هذا وينه؟؟
نبي احد يساعدنا بخبراته بمستشفى الولاده والاطفال
miss green66
miss green66
اممممممممممم انا بكريه ومحتاره بموضوع الولاده اولد بخاص ولا حكومي ؟؟ احترت بس انا توني بالسادس المهم انا سمعت ان اللي يرح مستشفى الولاده قبل فتر يمكن من الشهر التاسع ويدفع لهم مبلغ يمكن 500 ريال او اكثر ما ادري يعتنوون فيه زين ويهتمون فيه
يحطونه غرفه خاصه اللي سمعت عن كذا توضح لي اللي يجزيكم خير... وانا اعرف وحده من اهلنا ولدت بالولاده تقول العنايه لابأس فبها مو شينه مرررررررررررره ووحده تقولي انا دايم اولد بخاص ولما ولدت بالحكومي كانت اسهل ولاده عندي تقول الممرضات يدهم خفيفه متعودين كثير حالات تجيهم وانا سمعت ان القيصريه عندهم يهتمون فيها اكثر من الطبيعي والله اعلم اسفه طولت بس اتمنى التفاعل وكتابه تجاربكم عشان نستفيد لاني بكريه
اللهم يسر على كل حامل حملها ووضعها.... انك قريب مجيب الدعاء
miss green66
miss green66
وياليت بعد تجاوبوني عن المجمع الطبي ؟؟ وين هذا وهل اي احد يولد فيه ولا اللي زوجها يشتغل بمجال معين مثلا ؟؟ ولا كيف ولا يحتاج واسطات ؟؟ ابي اعرف الله يسعدكم ؟
الحور العين🕊
ترى مستشفى الولادة ماعندهم عنااااااااية ابدا .. حاله حال مستشفى المركزي اللي جنبه...

وبالنسبة للتعليمي اللي تقول يولدون فيه الرجال ((( هم يقولون لك كذا عشان مايبون يدخلووووووونك ))) انا ولدت فيه مرتين مادخل علي ولا رجااال ..

مدري هو حظ ولا ايش ..