**غرفة نوم بني وموكيت كركمي ,,, ماالألوان الأخرى التي تليق لها؟؟ بظهر الغيب لك دعوة..

المنزل والديكور

الله يسعدكم حبيباتي
انا في بيت بالايجار لون الجدران بيضاء ,,,و حشتري غرفة نوم بني اوخشبي - لأن غرفتي السابقة بيج- وحفرش الموكيت كركمي( أو تقترحون لون آخر ويكون احلى)

طيب
اش الالوان الثانية والمناسبة من مفرش أوتحف أواكسسوارات اللي اقدر ادخلها وتضيف بهجة وتميز للغرفة لأني حغيرها من.. الى..

مع العلم مساحة الغرفة صغيرة = 4 *4.5

000انا بالشرقية لمن اراد ان ينصحني بمحلات معينة..

الله يعافيكم اتمنى ماتخيبوني بأول سؤال لي بهذا القسم..دعائي من القلب وبظهر الغيب لكل من ترد علي ولوبرفع فقط..
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هداية الرحمن
هداية الرحمن
اهلين ومض
دخلت عشان تدعي لي :27:
شوفي أنا تقريباً نفسك راح اسكن بيت جديد غرفتي صغيرة يمكن 4 *4.5 والجدار أبيض وناوية أجدد غرفة النوم بلون بني بس الموكيت اخترته ترابي وأتوقع انه هاي الألوان أي لون ممكن يجي معها وحابة يا ريت الأخوات يساعدونا جيتك يا عبد المعين تا تعين ............
بس اللون الكركمي بصراحة مش عارفه حطي صورة قريبة منه ويا ريت الأخوات يساعدونا عشان نستفيد من بعض :)
غسن 15
غسن 15
على البركه اختي غرفتك الجديده
ومافهمت اللون الكركمي؟
يعني بيج على اصفر فاتح>>كذا توقعت

واذا هو كذا
ينفع معه البرتقالي الغامق والمنقاوي
ممكن الاحمر الغامق برضو
وممكن احمرعلى وردي شوي ومعه تفاحي بيطلع حلو

عموما هاللونين البني والبيج مريحه بالتنسيق

ولاتنسيني من دعواتك
أرض الخلود
أرض الخلود
أنا أنصحك بالألون الهادئ الفاتحة أو الألوان الرملية .. لأني تعطي وسع للمكان وفي نفس الوقت راحة نفسية .. ويوفقك ربي ..
أسماء
أسماء
أنا أنصحك بالألون الهادئ الفاتحة أو الألوان الرملية .. لأني تعطي وسع للمكان وفي نفس الوقت راحة نفسية .. ويوفقك ربي ..
أنا أنصحك بالألون الهادئ الفاتحة أو الألوان الرملية .. لأني تعطي وسع للمكان وفي نفس الوقت راحة...
هذه الدرجات الي تليق بالغرفه اضيفي الازرق الباهت والاخضر العشبي او الليموني في المفارش والخداديات..البيج يعتبر لةن محايد مع هالالوان ممكن تستخدمينه ..البرتقالي حلو بس لا تكثرين منه
البدر_أقبلت
البدر_أقبلت
مساحة الغرفة ماتعتبر كبيرة فنصيحة قد ماتقدرين فتحي الألوان عشان يطلع شكلها أوسع
بدل الكركمي مع الغرفه البنيه تقدرين تحطين اللون الأصفر الليموني أو الأخضر الفاتح العشبي مع البني بيطلع حلو

وحتى اللون السماوي الفاتح يطلع حلو مع اثاث بني وحطي قطعه موكيت فيها ازرق سماوي...

ان شاءالله اكون افدتك