شارع السويلم

ساعدوني

السلام عليكم:26: الله يعطيكم العافيه مين تقدر توصف لي شارع السويلم توصيف دقيق
ولها دعوه من القلب :(
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوريااات
جوريااات
السويلم ... سامعة بهالاسم ، بس وين؟؟؟

تمسكين طريق الملك فهد باتجاه الديرة .. الى ان تشوفين لوحة طريق الإمام تركي تاخذين المخرج لن توصلين الاشارة توقفين يسار ومع الاشارة تمشين يسار بعد اشارة وحدة تلقين المعيقلية قدامك ومركز التعمير يمينك ولوحة الشارع مكتوب عليها العطايف تاخذين يسار هنا شارع المكتبات >> انتي ماااتبينه >> تظلين ماااشية لين ينتهي الشارع تاخذين يمين قدامك لوحة في الرصيف الاوسط مكتوب شارع ال سويلم يمين على الزاوية محل احذية تدخلين >>> هااااااااا وصلتي على خير

شوفي اي رجال يقرا الوصف اعرف بيطق وينفجر ::: لكن بالنسبة لك يوصلك

المختصر:
طريق الملك فهد>طريق الامام تركي>اشارة يسار>شارع العطايف يسار>اخر الشارع يمين >اول يمين

وسلالالالالالالالالالالامتك
معالي في الأعالي
وي الك بس مااعرف اوصف
قلبه النابض
قلبه النابض
السويلم ... سامعة بهالاسم ، بس وين؟؟؟ تمسكين طريق الملك فهد باتجاه الديرة .. الى ان تشوفين لوحة طريق الإمام تركي تاخذين المخرج لن توصلين الاشارة توقفين يسار ومع الاشارة تمشين يسار بعد اشارة وحدة تلقين المعيقلية قدامك ومركز التعمير يمينك ولوحة الشارع مكتوب عليها العطايف تاخذين يسار هنا شارع المكتبات >> انتي ماااتبينه >> تظلين ماااشية لين ينتهي الشارع تاخذين يمين قدامك لوحة في الرصيف الاوسط مكتوب شارع ال سويلم يمين على الزاوية محل احذية تدخلين >>> هااااااااا وصلتي على خير شوفي اي رجال يقرا الوصف اعرف بيطق وينفجر ::: لكن بالنسبة لك يوصلك المختصر: طريق الملك فهد>طريق الامام تركي>اشارة يسار>شارع العطايف يسار>اخر الشارع يمين >اول يمين وسلالالالالالالالالالالامتك
السويلم ... سامعة بهالاسم ، بس وين؟؟؟ تمسكين طريق الملك فهد باتجاه الديرة .. الى...
^
^
كتبت اللي كنت بكتبه:)
عسل سدر
عسل سدر
روحي للمعقيليه وهم يوصفونه لك لانه بالشارع الي ورى المعقيليه
قلبه النابض
قلبه النابض
^ ^ كتبت اللي كنت بكتبه:)
^ ^ كتبت اللي كنت بكتبه:)