فنتقه
فنتقه
صعوبات تعلم حلو ومريح وممكن توظفين لانه مطلوب تقريبا بالمدارس العاديه
رفيقة القلم
رفيقة القلم
انا تخصصي تربيه خاصه مسار تخلف عقلي .. وماانصحك بهالقسسسم ابدن (: هذا انا قاعده في البيت .. لي سنتين .. وعلى فكره عندي واسطه .. بس مااقدرت اتوووضف .. روحي لمجالات المحاسبه وادراة الاعمال .. هي اللي الحين قاايم سوووقها في التوظيف .. واتمنى اني قدرت افيدك ..ياعمري ..
انا تخصصي تربيه خاصه مسار تخلف عقلي .. وماانصحك بهالقسسسم ابدن (: هذا انا قاعده في البيت .....
الله يستر وانا ادرس الان تربية خاصة مسار عقلي بس دبلوم عالي بعد البكالوريوس:D
أهون يابنت خاقوقيهـ:06:
كبـريـآء أنثــى..~
انا صعوبات تعلم وجالسه بالبيت لي سنه

وبصراحه احس انه افضل مسار بالنسبه للتوظيف لانه مطلوب بجميع المدارس...لكن الى الان ماتوظفت مع اني

حصلت وظيفه لكنها خارج الرياض ورفضتها!!!!!

وبالنسبه للموهبة والابتكار مغلق الان..

وكل بنات التربية الخاصه بجميع مساراتها ترى مراكز التوحد ومراكز الاحتياجات الخاصه تقبلكم مهما كان مسارك..مثل مركز عزام بعليشه ومركز المئويه واجنادين بالسليمانيه ومركز والدة فيصل بن فهد ومركز بسمة امل وغيرها كثييييييييير وبالتوفيق ياقلبي واستشيري دكتورات القسم عن افضل مسار؟؟ مثل د/مها الشيحه وعواطف الشمري واماني الزيد ونوره السليمان وغيرهم...
فيض من المشاعر
:(
بنت السراء
بنت السراء
انا تخصصي تربيه خاصه مسار تخلف عقلي .. وماانصحك بهالقسسسم ابدن (: هذا انا قاعده في البيت .. لي سنتين .. وعلى فكره عندي واسطه .. بس مااقدرت اتوووضف .. روحي لمجالات المحاسبه وادراة الاعمال .. هي اللي الحين قاايم سوووقها في التوظيف .. واتمنى اني قدرت افيدك ..ياعمري ..
انا تخصصي تربيه خاصه مسار تخلف عقلي .. وماانصحك بهالقسسسم ابدن (: هذا انا قاعده في البيت .....
هذا انا خريجة ادارة اعمال وعاطله وزميلتي جيدجدا مع مرتبه الشرف ولاأحد فكر يطلبها مع ان مافيه بنك او شركه ماقدمنا عليها

الله يكتب اللي فيه الخير