saudi girl
saudi girl
موضوع رائع صراحة، المشكلة أغلب اللي يرجعون ما يدخلون على قسمنا يقولون لنا تجربتهم، لكن فيه كم موضوع انحط بحاول أجيب لك لينكاتهم

يعطيك العافية olive oil
mrs nafea
mrs nafea
من جد موضوع مهم
انا عن نفسي ح افقد الخروج الكثير بس حاطة باذن الله خطة
بعد رجوعى ان شاء الله لأرض الوطن راح ان شاء الله ادخل دورت انجليزى واكمل دراستى الجامعية واحاول اكسر الروتين واتعرف على ناس جدد اقلها الجيران
شهلاء العيون
شهلاء العيون
سلمتي على هالموضوع كل شئ له سلبيات وايجابيات وانا اخذ الايجابيات بس واحاول اتناسى السلبيات
الحمد لله الغربه لها ايجابياتها وفوائدها اقلها التعرف على بلد جديد
وبلادنا لها ايجابياتها الحمد لله اهمها القرب من الحرمين و اهلي واهل زوجي ما يتدخلون وكل واحد ببيت والحمد لله انا مااشيل هم التدخل اللي يتكلمون عليه البنات ولو تصير كلمه كذا ولا كذا مااكبرها واخليها تدخل ابد
فواااحة الريف
يوه ياالغاليه

حربشتي مشاعري العاطفيه :06:

كل شوي اطالع ربعه في قصري وليس بيتي بصراحه
لانه بالفعل قصر المحبه لي و لزوجي وعيالي فيه قربنا لبعض وعشنا احلى ايام عمرنا
كونت صداقات جميله وراح اتواصل معهم ما راح انساهم ابد باذن الله

والله لو اقول ما راح اوفي في حق ايام غربتي الرائعه

لكن ما اقول الا الله يعيني على التاقلم في السعوديه من جد مررره هم

باقي لي ايام على الرجعه النهائيه ان شاء الله ..

يارب موضوعك يعطونه تميـــز لانه بالفعل مميز يامميز انتا ياقميل
ليال الشرق
ليال الشرق
يوه ياالغاليه حربشتي مشاعري العاطفيه :06: كل شوي اطالع ربعه في قصري وليس بيتي بصراحه لانه بالفعل قصر المحبه لي و لزوجي وعيالي فيه قربنا لبعض وعشنا احلى ايام عمرنا كونت صداقات جميله وراح اتواصل معهم ما راح انساهم ابد باذن الله والله لو اقول ما راح اوفي في حق ايام غربتي الرائعه لكن ما اقول الا الله يعيني على التاقلم في السعوديه من جد مررره هم باقي لي ايام على الرجعه النهائيه ان شاء الله .. يارب موضوعك يعطونه تميـــز لانه بالفعل مميز يامميز انتا ياقميل
يوه ياالغاليه حربشتي مشاعري العاطفيه :06: كل شوي اطالع ربعه في قصري وليس بيتي بصراحه...

أحياناً ( بل غالباً ) بالغربة عندكِ الوقت و لا عندكِ المواد ألي تنشغلي فيها و بالوطن عندكِ إياها و لا عندك الوقت ..
محاولة المعادلة .. مابين الطرفين و إحداث موازنة في نظري نجاح لِما بعد الغربة ..