الآنسه منشن
الآنسه منشن
التساقط له اسباب كثيره وله حلول اكثر<<<<ياليل :D

اعملي تحليل دم يمكن يكون عندك فقر دم

او اضطراب بالهرمونات

واهم الحلول الغذاء الصحي وعلى قائمة هرم الغذاء الصحي الجرجير <<<<ياحبيله هالجرجير :32:

معروف ان الجرجير يوقف التساقط انصحك تاكليه كل يوم وبلا تردد والباقي لا ترميه ضيفيه لخلطة الحناء اللي تستخدميها

بالنسبه للزيوت اللي تنفع في حالة التساقط ارشح زيت انوب لانه زيت عشبي مقاوم للتساقط ويساعد على انبات الشعر

وبالنسبه للفيتامينات من تجربتي الشخصيه ارشحلك فيتامين بيوتين 2500 يوقف التساقط ويقضي عليه بشكل نهائي

وفيتامين يورهير لكثافة الشعر وانباته واعطاءه اللمعه والمظهر الصحي والحيوي

اتمنى اكون افدتك والله يشفيك من التساقط وتقبلي مروري :27:
^*ريحانه*^
^*ريحانه*^
الله يعينك يادلع والله كل شعورنا تعبانه كله من الاكل الجاهز مانغذا تمام زي اهل زمان ومشكورة ياانسة منشن على الوصفة
ليدي 2009
ليدي 2009
دلع اعذرني كان بودي افيدك بس وربي حالتي شعري معدومه ومتعبه مفسيتي تعبت من علاج لعلاج ومن خلطه لخلطه لاحول ولاقوة الابالله لكن الامل بالله كبير عسى الله يرزقني ويرزقك بشعر الصحي الكثير يارب وكل من تعاني منه
مها علوه
مها علوه
دلع اعذرني كان بودي افيدك بس وربي حالتي شعري معدومه ومتعبه مفسيتي تعبت من علاج لعلاج ومن خلطه لخلطه لاحول ولاقوة الابالله لكن الامل بالله كبير عسى الله يرزقني ويرزقك بشعر الصحي الكثير يارب وكل من تعاني منه
دلع اعذرني كان بودي افيدك بس وربي حالتي شعري معدومه ومتعبه مفسيتي تعبت من علاج لعلاج ومن خلطه...
عزيزتي الحل باءذن الله بسيط ويستخدم في الصالونات في باريس ويمكن ماحدا رح ايصدق ولكني اقسم على ماساقول وانا نفسي جربته وهو بان تاخذي بصل واحده فقط ونصف راس ثوم ويطحن بلخلاط الكهرابائي ويوضع على الراءس حتى يجف واذا كان الشعر اسود اغلي مراميه وشطفي شعرك بعد الغسله الخيره فيه واذا كان شعرك اشقر فا بل بابونج وهو صقوني رائع وقد كانت استعله لبعض الزبائن الخاصين وممن يهمني امرهم وانا كذللك استعملته وسوف احاسب على ماقول يوم الدين لقد استعملته قبل زفلفي بشهر وتحسن شعري جدا وطول بسرعه لاني كنت قد قصاصته قصير وارجو الاستفاده باذن الله.:3_2_21v:
* السنيوره *
* السنيوره *
اب