ساعديني الله يجزاك الجنه

المنزل والديكور

السلام كيفكم يابنات
بليز ابيكم تساعدوني انا شقتي مكونه من خمس غرف غرفة نوم وغرفة حريم وغرفه مكتب لزوجي ومقلط ومجلس للرجال
الحمد الله كله مفروش غير المقلط جتني فكره ابي انقل كنب غرفة الحريم مع المكتبه والستاره بالمقط وغرفة الحريم اجيب لها كنب ارضي مع سجاده وستاره وتلفزيون كبير وبنسبه للمقلط قريب من مجلس الرجال يعني اذا صار عشاء احط لهم العشاء بالمقلط
ولي ابيه منكم تساعدوني شلون اسوي غرفه للاطفال وبنت زوجي بتيجي عندي انا طلبتها تعيش معي لانو اهل زوجي محد يحبها وامها متزوجه وقلت اكسب اجرها وحابه اسوي غرفه لها هيا والنونو الي بطريق يلا امانه ساعدوني انتظركم
6
617

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شروق93
شروق93
عادي اطلبي عامل متخصص بالاثاث بيساعدك بافكاره--الله يجزاك الف خير عاى رحمتك للبنت والله تلقين السعاده ****الله-
الجوري العنزي
عادي اطلبي عامل متخصص بالاثاث بيساعدك بافكاره--الله يجزاك الف خير عاى رحمتك للبنت والله تلقين السعاده ****الله-
عادي اطلبي عامل متخصص بالاثاث بيساعدك بافكاره--الله يجزاك الف خير عاى رحمتك للبنت والله تلقين...
مشكوره حبيبتي قلت لزوجي قال عادي محلوله نجيب سرير صغير لنونو واحد اكبر شوي للبنت ونحطها بغرفة النوم وانا كذا الغرفه راح تصير ضيقه والبنت ابي اعودها تنام بغرفه لوحده احسن لها ويلا يابنات لا تبخلون علي
اطايب
اطايب
حطي غرفه لك وغرفه اطفال و الحريم بالصاله مب لازم تظيقين على عمرك عشان ضيوف مره بالسنه
ومجلس الرجال والمقلط خليه جلسه ارضيه اوسع اهم شي السعه بالبيت متنا من الضيق << معاناااااه مع الشقق :(
اطايب
اطايب
طيب ليش مو المكتب الي تنقليه لغرفه النوم احس ارحم من سرر اطفال
منتهى الذوق
منتهى الذوق
إذا كان المقلط فاضي ولسة ما فرشتيه سويه غرفة للاطفال أريح لك وإذا صار عندك عشاء حضريه لهم بالصالة