سندريللا 2000
سندريللا 2000
بنات الله يخليكم لاحد يشره على احد واللي تقول ماحد عبرني

واللي تعبانة ماحد سال عنها وتتشره طبع السديراوييين << اخخخخ تصدقين عايشة معهم سنين ودايم يتشرهون توني ادري انه طبع ... بيني وبينك طبع حلو لانهم يحبون التواصل ولا يقصرون بالسؤال لاغاب الواحد عنهم

وترى كلكم بقلوبنا وصدقوني اللي عندها علم بتجاوب ماراح يقصرون معها البنات ...

ومو معقول كل وحدة ماتعرف تجاوب تكتب ترى ماعندي علم ...

وحيا الله كل الجدد
أم فهد وديما
أم فهد وديما
حياك الله يا أم فهد وديما صرت صاحبة بيت قمت ارحب بالجدد:22:
حياك الله يا أم فهد وديما صرت صاحبة بيت قمت ارحب بالجدد:22:

الله يحييك دلوعه زوجى

هلا سندريلا سلامات ان شاء الله ماتشوفين شر
نيــــــــــراز
الحلوه ام الحلوه

افاااااا وش الموقف اللي صاير

لك مني نمسح ابوه

يمكن انتي رحتي بوقت مرررررره مو مناسب على قولتهم وقت النيديه يعني رياح النجديه ويسموها غابر بعد هذي تحرق الاول والتالي

بس اذا تبين تروحين لها روحي على شهر 3 و4 وشوفي الخير والربيع والجو اللي يرد الروح ولين اقبل شهر 6 لا تعتبين هناك الى نص شهر 9 عاد يبدء يزين الجو وينزل المطر ويغسل الارض بس 3 و 4 هذا جنة الله في ارضه وللاسف انها مو وقت اجازات والا كان تلاقيني مرابطه هناك اذا ماعندك عيال للدراسه روحي وكايدي اهلك صح مو بالمطر بس الا مطر وخضار وجنه وضباب وامطار وفواااكه من اللي يخطر واللي ما يخطر في بالك

ومرحبا مليون وبالقلب اكثر لك ولاهلك ولسدير كلهم

+++

نيـــــراز هو فارسي الاصل معناه المولود حديث الولاده ويطلق على الذكور بس انا معجبني قلت بحطه نسائي هما صباح رجالي ونسائي حتى نيــــراز بحوله نســـائي

+++

الحلوه ام الحلوه

والله اللي خلانا ما نسائل قلنا يمكن من الناس اللي تقول متابعه بصمت فصرنا نسكت
وانا عن نفسي قلت اكيد البنت لاهيه في تلخيص النقاط واقري الصفحات اللي وراا بتالقين اغلب الحوار اسمك يتصدره عشان تعرفين اننا ما نسيناك يا حلوه

الا وشوله يعني اهل سدير يطاقون على اسم الحلوه ام الحلوه ....؟؟؟ كل ذاا يعني لاتزعلون هههههههههه يا ويلها قلت لكم بنجلد بنجلد هههههههههه خلاص بسكت بطلت اسئل هههههههه

+++

فعلا حتى انا على بالي جالكسي ساكنه بالرياض اجل اذا انك بالصيف تجلسين بالجنوب ترا بسير عليك مافيها كلام

+++

حلوه ملاحظة اهل الجنوب في التجاره اول مره انتبهه عاد ما ادري احسهم كلهم في العسكريه على قولة ناس من اهل الرياض الله يسعدهم يارب يقولون لي وش كثركم يا اهل الجنوب في كل مكان منتشرين لو نرفع حصاااه (( حجر )) لقينا جنوبي جالس تحتها

بس كلنا قلب واحد وحبتنا توصل للقريب والبعيد ربي لا يخليني من الجميع يارب الكل فيه الخير والبركه

الف سلامه عليك يالحلوه ام الحلوه

وان شاء الله تقومي بالسلامه يا ام فهد وخالد

دلوعة زوجي خلاص صرتي من اهل الدار حن بس اللي يطل براسه على الحمله خلاص ختمنا على جبهاتها من اهل الدار
اماني حلوه
اماني حلوه
ههههههههههههههههههههه ظحكتوني يالجنوبيات انا نجديه يادلوعه لاتخافين الحمله مشكلله من كل منطقه حلوه

بديت احس اني بصير غنيه يابنات مع اني لسه ماوفرت شي هههههههههههه يارب يارب ترزقناا من واسع فضلك
أم فهد وديما
أم فهد وديما
مساء الخير بنات
زوجى يعطينى بالشهر 4000 ريال مصروف البيت ومصروفى ومصروف العيال وفاتورة جوالى (لها حدا اتنمائى 300 ريال ) وفاتورة البيت
قالى انتى وشطارتك تقدرى تدبريها لين الشهر القادم والا يبقى منها لك ماراح اخذ شى
اول الشهور يخلف ما يبغى الا 5 او ريالات وكنت اخبى 500 ريال بس لااسف كانت اتوهق واطلعها وتنصرف
المهم الشهر محرم رحت تقضيت
ب1500 ريال بدون دجاج وبيض
500 بالظرف ادخار
200 بالظرف فاتورة جوالى
400 تسديد فاتورة النت
100 اعطيت الولد والبنت كل وحد منهم 50 مصروفهم للمدرسة للشهر القادم
100 لاختى رجعتها
باقى المصروف قسمة على الشهر القادم باليوم اصرف 40 ريال والحمد لله عدا الاثنين والثلاثاء ما اشتريت شى بس بكر الاربعاء جمعتنا عند اهلى زوجى ومرات نطلب عشاء وانا ادفع تقريبا 60 او 70 انا والعيال
وان شاء الله ناويه اروح السوق دام فيه تخفيضات ابشترى للعيال ملابس شتويه
وسلامتكم اعذرونى على حوسة الكتابة بس من الحماس ابطلع كل شى