عاجل:جامعة الاميرة نورة كلية الاداب

الطالبات

السلام عليكم
تكفون ساعدوني
انا انقبلت في جامعة نورة بكلية الاداب اللغة العربية بس خواتي يقولون كلية الاداب مهب حلوه ومالها مستقبل واختباراتهم مررررره صعبه :angry2
والكلية متشددين في البس وانا خايفة لاوبعد يقلون قسمي خااااااااااااااايس وصعب تكفون اللي تعرف شي عن الكلية تقول والله انا محتارة وخايفة وتعقت حتى اني افكر اسحب ملفي واقعد في البيت تكفوووووووون فرجو همي الله يفرج همكم
وابي اسألكم عن البطاقة الجامعية للي في قسم اللغة العربية ارسلولكم الجامعة شي انا ماارسلولي عشان اطلع بطاقة مع العلم ان بنت عمي في نورة وارسلولها وطلعت بطاقة وبنت خالي بعد ارسلولها وطلعت بس وحدة قسمها رياض اطفال والثانية تربية خاصةوانا لييييييييييييش ماارسلو اخر شي ارسلوه انهم استلمو اوراقي
قالو خواتي شفتي ان الكليه خااااااااااايسه الدليل انهم ماارسلولك
وماالعمل افيدوني حتى صديقات ماعندي في الكليه والله تعبت حتى العطلة ماتهنيت فيها بسبت الكلية
الحزينة:(:(:(
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكوته مزيونه
والله ماعندي خلفيه عنها بس انتي ماعليك من التحطيمات وصدقيني اذا شديتي حيلك راح تنجحين وتمشين فيها وبالنسبه ان ماعندك صديقات اذا دخلتي اكيد راح تتعرفين على بنات واجد بس انتبهي فأختيارك للبنات ..لان الكليه عالم غريب ويخوف صراحه..
وان شاءالله البنات يفيدونك يارب..
والله يوفقك..
& ندى الفل &
& ندى الفل &
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هلابك إختي في الأداب

أولا الأداب مالها بطاقة جامعية زي حقت السنة التحضيرية لها بس ما يطلعونها لكم إلا بعد الدوام بإسبوعين أو ثلاث أسابيع عشان كذا ما أرسلولكـ

و من ناحية اللبس من قال إنهم متشددين أبد أهم شيء التنورة سودا وما تكون قصيرة مرة يعني ميدي مو مرة قصير
و البلوزة أي لون تبغين بس حاولي تبتعدي عن الألوان الصارخة و الكم ما يكون مرة قصير مع إنو العام كنا نلبس كت ولا كان أحد يقولنا شيء
وحتى الجوال كاميرا عادي بس لا تطلعينه قدام الأمن
يمكن قبل فترة كانوا متشددين أما السنوات الأخيرة أبد التشدد و النظام من طريق وكليتنا من طريق ثاني خخخخخ

و إختباراتنا بالعكس أنا قسمي مررة سهله و العربي كمان سهله و فيه تخطيط عندنا و الدكتورات يساعدون و ترا الدراسة عندنا معرف إنها أسهل من كلية التربية

ومن ناحية أنو ما عندك صاحبات فيها كلنا دخلنا الكلية و لا نعرف فيها أحد وتعرفنا و الحين عندنا شلل يعني تطمني

و أي إستفسار أنا حاضرة راسليني ع الخاص
ام دونه ودندونه
انا توني جاية كلية الاداب قبل يومين
البنات ماخذين راحتهم في الملابس على الااااااااااااخر بستثناء ان التنورة لازم تكون سوداء

حتى العبايات تلبسين على كيفك
nnnnss
nnnnss
أنا في كلية الاداب أرخرسنه لي ومره حلو ه
مجننة الكون
مجننة الكون
:27:مشكورين حبايبي مررررره ريحتوني والله كنت شايله همها