RULEY

RULEY @ruley

عضوة نشيطة

لكل من استعملت الجلي مع الشااامــــبو

العناية بالشعر

السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته

شخباااركم ياا حلوين؟؟

المهم انا من الي جرب الجلي مع الشامبو و راح اتكلم عنه بتفصيل

بان الفرق بنسبة 70 % من اول علبة شامبو مع الجلي ..

والصراحه لا بانتين ولا دوووف ولا غيره .. الشامبو هو صانسلك الاصفر الي مع زيت اللوز و البيض اخلط معااه الجلي الي بالفراولة

والي تبي صورة الجلي بالتحديد تسأل لان في انواع جلي موب زينه..

و معه بلسم صانسلك الاصفر .. وبعدها الكريم الخاص بعده نفس الشي لونه اصفر ومن صانسلك..

يا عزيزاتي انا الي حبيت اجربه و اختي جربته معااي و الله اني احس بنعووومه رهيبه بشعري و انا مع هذا كله اسوي مرتين بالاسبوع حمام زيت فاشكول بالحنه بعد .. مره شعري الحمد لله قاعد يتحسن وانا الحين باديه بالعلبة الثانية من الشامبو و حتى احس بنعومه اثناء وانا اغسل شعري فيه ..

مشكور للعضوه والله ما ادري ايش اسمها الي كتبت عن الجلي الله يوفقها دنيا واخره يارب

و انصحكم فيه ما ادري يمكنه انسب مع شامبو صانسلك .. وانا استخدم معاه البلسم والكريم من نفس النوعيه الصفراا نفس ما ذكرت

واي سؤال انا حاظره .. حبيت اقولكم عن التجربة معاااي

فمــان الله
51
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الثريا2
الثريا2
اب
اليمونه المجنونه
ودي اجربه بس متردد
طيب الجلي مايخرب لما تخلينه مده مع الشامبو
حسيت ان شعرك كثر وخف التساقط ولا لا
عايشة في حوسة
عايشة في حوسة
رفع
**ملكه بديني**
**ملكه بديني**
لو سمحتي و ش اسم الجلي لان انا اللحين استخدم جلي مع بانتين بس و دي اعرف ش اسم الجلي اللي تستخدمينه يمكن افضل
أخت الـــــذيب
والله اعدم شعري صااار باهت بس الشامبو حقي غير شامبوك (جونسون)بس احس اخف من صانسيلك بس للاسف شعري كانه محروووق مع العلم ان شعري حرير بس حبيت ريحته او يمكن يكثر والنتيجه عكسيه بس يمكن لان شعري خفييييف وضعيف الله اعلم والله يجزى صاحبة الفكر خيرماقصرت بس المشكله بشعري ماناسبه

وشامبو صانسيلك روعه شامبوي له عشرات السنين<<كم عمرك؟؟؟