اللي عندها خبره في قوالب الكيك تساعدني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يااخوات اشتريت قالب السراميك تبع الكيك على شكل ورده وخبزت فيه كيكه لكنها ماطلعت زي ما ابغى وجزء منها استوى وجزء ما استوى ما ادري ايش المشكلة وكنت بسويها واسير على واحده من جماعتي توها طالعه من المستشفى قلت بفرحها بالكيكة على شكل الوردة مع العلم ان كيكاتي ولله الحمد تزبط في كل مرة لكن فشلني هذا القالب فارجو ممن عندها الخبرة في هاذي القوالب تفيدني وارجو ممن تعرف طريقة تنزيل الصور تفيدني لاني ابغى اشارك في هذا المنتدى الرائع ولكن تنقصني الخبرة في تنزيل الصور ولكن جزيل الشكر والعرفان اختكن
محبه للسلام
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة حب..
همسة حب..
وعليكم السلام

رفع
حبيبة الغلاااا
ادهنيه بطحينه ثم رشي عليها شوي دقيق
ام عيالي0
ام عيالي0
رفع
ذكرتني
ذكرتني
رفع لعنونك
تهونة 55
تهونة 55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا كمان أشتريت نفس القالب وما زبط معايا الكيك أول شي طول في الفرن بزياده بس علشان أبغاه يستوي وثاني شي لما طلعتوه من الفرن كان قاسي زي الحجر

بالنسبه لتنزيل الصور
أنا كنت زيك ما أعرف بس من فتره بسيطه قريت مواضيع البنات وأستفدت منهم الله يعطيهم العافية
1- روحي برنامج الرسام على جهازك و أختاري الصوره إلي تبغينها وأضغطي على جهة اليمين كلمة (صوره)وأختاري تغيير حجم الإنحراف وأكتبي الرقم بالنسبة ليه أكتب رقم 60 أو 50 وأختاري موافق وأحفظي الصوره في جهازك
2- بعدين روحي أي موقع تحميل أنا أحمل من هذا الموقع لقيتوا في موضوع وحده من البنات وما شاء الله سريع http://www.arab-box.com/ أدخلي على إستعراض وأختاري 3 صور بعدين تحميل
3- بعد ما تتحمل الصور أنسخي أول رابط مكتوب جنبها ( كود وضع الصورة في المنتدى ) ولصقيها في موضوعك وراح تتطلع الصور بإذن الله

معليش طولت عليكي وشرحي أي كلام بس إن شاء الله تستفيدي وتفهمي وإذا ما فهمتي أنا حاضره أعيد الشرح