علامو علامو
علامو علامو
اسم الله عليك مافيك الا العافية انتي اهم شي اقري قران كل ماحسيتي بالضيقة كبري كثير واذني يعني زي اذان الصلاة كل ماضقتي واسجدي حتى لو مو وقت صلاة وبثي شكواك لله وادعي اللهم درني فاني لااحسن التدبير واللهم اكفني مااهمني بما شئت وكيفما شئت انك على كل شي قدير
التزمي بالاذكار صباح ومساء + هذا كله فيه 3 اشياء انا سامعة دكتور متخصص في التنمية البشرية يقول للخروج من حالة الكأبة
اولا تعطري في بيتك وعطرية البسي الوان زاهية وتكشخي اغصبي نفسك على هالشي والكحل مههههم
طبعا اقري على نفسك ماقدرتي روحي لشيخ يقرا عليك تسببي لا تجلسين حاسة فيه ناس تسببوا عليك خذي اثرهم مافيها شي والله يشفيك
ويخليك لبناتك اهم شي لاعاد تدخلين النت للمواضيع اللي تجيب الهم
رشــــــــــا
أولا لازم تقرين على نفسك حتى لو ما كان فيك عين .. ثانيا الأذكااااار لآزم تحافظين عليها .. بعدين أشغلي نفسك .. ما دام بناتك كبار ليش ما تدخلين معهد أو دار تحفيظ أو أي شي يوسع صدرك .. كلها ساعتين في اليوم تطلعين وتغيرين جو .. وترجعين لبيتك بنفسيه أحسن ..
أولا لازم تقرين على نفسك حتى لو ما كان فيك عين .. ثانيا الأذكااااار لآزم تحافظين عليها .. بعدين...
:39:
عذراء متزوجه
عذراء متزوجه
لاحول ولاقوة الا بالله الله يشفيكي ياااارب
باين والله اعلم انها عين حاولي تشغلي سورة البقره يوميا في البيت
وداومي ع الاذكار الصباح والمساء
بس سؤال اختي متى تبدأ معك الضيقه بالظبط في خلال اليوم ؟؟؟؟
حتى اقدر اساعدك..
سوونة دلوعة نجد
الله يشفيك ..’
ام منارومنيرة
الله لايحرمكم الاجر الاخت عذرا الضيقة احس فية طول الوقت حتى اللحين دموعي تنزل قدام بناتي وانا خايفة عليهم
حتى ماعاد اهتميت فيهم واحس اني ماني قد المسؤليه يمكن لاني عمري 23
لسا صغيرة بنتي عمرها الكبيرة 6