ممكن تساااااااااااااااعدوني اكون مثلكم

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

انا طالبه الفزززززززززززعة من كل وحدة سنعة وست بيت شاطرة وكل وحدة تقدر توفق بين بيتها وعنايتها الشخصية يعني ابيكم تساعدوني تشدون على يدي عشان اغيرمن حياااااااااتي ما ودي زوجي :arb:يطفش مني:44: لاني انا نفسي طفشت من نفسي ----حلوها عاد راح اقولكم مشكلتي وعلى امل انكم تساعدوني بنصائحكم واستشاراتكم

انا ياحبايبي وحدة مهمله بنفسي وفي بيتي ما اقولكم بيتي وسخ لالالالالا والحمدلله لكن بصراااااااااحة يوم شفت بنااااااااااااات حواء عرفت السنع الصحيح مشاء الله عليهم انا طبعي اسوي شي واحد يعني مثلا ودي اكون طباخة اطيح لك بالطبخات وامشي شغل البيت العادي والا اهتم مثلا بشعري اترك جسمي وحتى لبسي بالبيت قمصان عادية اللي الوحدة تلبسها عند اهلها ما البس واتكشخ لزوجي يعني ما اوفق بين البيت والطبخ والاهتمام بشعري وجسمي اشوف مواضيع بنااااااااااات مشاء الله عليهم والله يسعدهم يجمعون كل هالاشياء مع بعض ودي اهتم في بيتي وزوجي انا عندي مشكله وهي اللي ماثرة وبقووووووووووووة على نفسيتي وعلى حياااااااتي واسلوبي بطريقة العيش لاني احس بالنقص كثيييييييييير وتعبانه منها حييييييييييييل اللي هي اني ماعندي اولاد الله لايحرمكم ويرزقني وهذا الشي اللي يخليني اطفش وامل واقعد افكر وتتعب نفسيتي واهمل نفسي وزوجي وبعض الاحيااااان صراحة يتكركب بيتي فوق تحت بعدين تتعب نفسيتي زيااااااااادة لذا يابناااااااات ممكن تساعدوني وتقووووون من عزيمتي لاني صرااااااااحة معجبة بسنعكم وربي اني اذا استفدت من موضوع وحدة افرح وادعيلها لانها تحب للناس مثل اللي تحب لنفسها لذا ممكن تعطوني نصائح يعني مثلا من ترتيب المطبخ للمنظفات للروائح الزينة وكيف اعتني بنفسي ومظهري لزوجي وودي انحف اللي تعرف مشورب على الريق ينحف تساعدني والله اني اخااااااااااف يمل مني بعض الاحياااااااان اتضايق اخاف يقارن بيني وبين الحريم ودي اصحى واقوم بشغل بيتي واذا جاء زوجي يشم العطور والبخور لكن للاسف حتى البخور ما ابخر الا اذا جااااااااء احد للزيااااااارة طلبتكم بنااااااااااات حواء ممكن تساعدوني ممكن تحمسوووووووني لاني من النوع اللي اتحمس اذا دخلت قسم الترتيب والتنظيم والحلول والتجارب المنزلية سااااااااااااعدوني لاكون ربة بيت شاااااااااطرة مثلكم واحتسبواااااااا الاجر عند اللي مايضيع عندة شي واعرفوا انكم راح تفرجوا لي بعد الله ابي تسااااااعدوني من الالف للياء عشان ارتب وانظم حياااااااااتي واشكركم من اعماق قلبي

بنااااااااااااات لاتحرموني من دعائكم لي بالذرية الصالحة والتوفيق
15
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
اولا ياقلبي انتي مكبره الموضوع وهو مايسوى
لا تشيلين هم ولا تتعب نفسيتك ابدددددددد
ياقلبي كلنا نتعب من شغل البيت ونحس بالقرف والتعب
بس لما تمشين على جدول بينتظم يومك وبتلقين وقت كثير فاضي يمكن تقومين تدورين اي شي تشتغلينه من الفضاااااوه
طبعا هذا غير الوقت اللي كل يوم بتحصلين عليه للاهتمام بالشكل
ياقلبي الله يرزقك بالذريه الصالحه ويرزقني وكل محروم يارب
بالعكس
الاطفال يحوسون ويتعبون وخربون كل اللي تسوينه بساعه يحوسونه بدقيقه

انتي حاولي تنظمين يومك
اذ1ا انتي زي حالتي تسهرين الليل وتنامين للظهر
خلي شغلك كله بالليل بعد ماتنومين زوجك
اذا تصحين الصبح وتنامين بالليل
خلي كل شغل البيت الصباح قبل ماتطبخين الغدا

وفيه هنا مجموعات همم عاليه انضمي لهم اذا تحسين انك تتنشطين مع البنات اكثررر

اي شي ياقلبي تحتاجينه او تبينه امريني امر يالغاليه
انا غير كل الناس 2
اولا ياقلبي انتي مكبره الموضوع وهو مايسوى لا تشيلين هم ولا تتعب نفسيتك ابدددددددد ياقلبي كلنا نتعب من شغل البيت ونحس بالقرف والتعب بس لما تمشين على جدول بينتظم يومك وبتلقين وقت كثير فاضي يمكن تقومين تدورين اي شي تشتغلينه من الفضاااااوه طبعا هذا غير الوقت اللي كل يوم بتحصلين عليه للاهتمام بالشكل ياقلبي الله يرزقك بالذريه الصالحه ويرزقني وكل محروم يارب بالعكس الاطفال يحوسون ويتعبون وخربون كل اللي تسوينه بساعه يحوسونه بدقيقه انتي حاولي تنظمين يومك اذ1ا انتي زي حالتي تسهرين الليل وتنامين للظهر خلي شغلك كله بالليل بعد ماتنومين زوجك اذا تصحين الصبح وتنامين بالليل خلي كل شغل البيت الصباح قبل ماتطبخين الغدا وفيه هنا مجموعات همم عاليه انضمي لهم اذا تحسين انك تتنشطين مع البنات اكثررر اي شي ياقلبي تحتاجينه او تبينه امريني امر يالغاليه
اولا ياقلبي انتي مكبره الموضوع وهو مايسوى لا تشيلين هم ولا تتعب نفسيتك ابدددددددد ياقلبي كلنا...
مشكوووووووورة ياعسل على اسلوبك الرائع الله يحفظك ويحرسك وياحبيبتي انا ابيكم تساعدوني بنصائح لتنظيم وقتي وتسهيل اشغال البيت مثل ياقلبي انا قريت بموضوع وحدة انها اخذت فكرة بنت بالمنتدى انها تحط في الحمام الله يكرمكم علبة مخلوط فيها كلوركس ومطهر وترش فيها الحمام وانا بعد قريت لوحدة من البنات الله يسعدها تقترح نحط دولاب مخصص للاستخدام اليومي وراح اعتمده باذن الله يعني ياعمري ابي مثل هذي النصائح واشوف بعض البنات حاطين جداول للتنظيم اليومي ممكن تسااااااااااعدوني بوضع جدول واشكرك مرة اخرى على تجاوبك معي الله يسعدك دنيا واخرة

اقتراااااااح ممكن يابناااااااااااات كل وحدة تكتب كيف تهتم بنفسها وببيتها عشان نشد الهمه ولاتنسون ان كل وحدة تستفيد من افكاركم راح تلقون دعوة بظهر الغيب باذن الله
رغم الألــم
رغم الألــم
شوفي ياقلبي إاللي إنتي طالبته سهل جداً أنا ولله الحمد مهتمه ببيتي وبنفسي مع إني أدرس لكن بعد ماشاركت في همم صراحة تنظم وقتي أكثر وصار عندي وقت فراغ أقدر أمارس فيه هواياتي مثل القرآة وغير حلو الوحدة تهتم بنفسها وبنفس الوقت ماتنسى نفسها وتمارس أي شي نفسها تميل له أنصحك بالأنضمام معنا في همم

هذا الرابط

على فكرة إذا نظمتي وقتك راح تلاقي الوقت الكافي للأهتمام بنفسك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2136846
الحلوة 2009
الحلوة 2009
شوفي ياقلبي إاللي إنتي طالبته سهل جداً أنا ولله الحمد مهتمه ببيتي وبنفسي مع إني أدرس لكن بعد ماشاركت في همم صراحة تنظم وقتي أكثر وصار عندي وقت فراغ أقدر أمارس فيه هواياتي مثل القرآة وغير حلو الوحدة تهتم بنفسها وبنفس الوقت ماتنسى نفسها وتمارس أي شي نفسها تميل له أنصحك بالأنضمام معنا في همم هذا الرابط على فكرة إذا نظمتي وقتك راح تلاقي الوقت الكافي للأهتمام بنفسك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2136846
شوفي ياقلبي إاللي إنتي طالبته سهل جداً أنا ولله الحمد مهتمه ببيتي وبنفسي مع إني أدرس لكن بعد...
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم .. أن يرزقك الذرية الصالحة
عاجلاً غير آجل يارب العالمين ...
شوفي حبيبتي بأقولك نظامي ..لأغلب الأيام إن شاء الله تاخذين منه كم فكرة :
أصحى الصباح ..أصلي واذكر ربي وأفطر زوجي ..ويروح دوامه ..أنا أقعد على النت حوالي الساعه ..وبعدين أقوم أحط على جسمي كريم الجليسوليد مع الليمون ..(الخلطة: أخذت علبة جبنه المراعي فاضية ..أفرغت فيها علبة جليسوليد وعصير ليمونة خلطته زين وخليته بالثلاجة).هذي الخلطة تبيض الجسم وتنعمه.
وأحط على شعري زيت زيتون بكر مخلوط بحبة البركة مطحونه..
يكثف الشعر وينعمه ..
وألبس ثوب خصصته للخلطة ,وأربط شعري وأبدأ أشتغل عادي
أغسل الحمامات ..أمسح الغبار ..أكنس البيت ..أمسح السيراميك
أرتب غرفة النوم ..أختار شي وأسوي له تنظيف عميق مثل مكيف
شفاط ..أو داخل الثلاجة ..أو ترتيب دواليب المطبخ..كل يوم شغلة واحدة بس عميقة..بعدين أدخل المطبخ أنظف وأبدأ أسوي الغدا ..تصحى بنتي أحممها وألبسها وأعطرها ..وأعطيها خياره أو تفاحة لين يستوي الغدا ..أدخل الحمام أتحمم بشامبو ..وصابونة البابايا الفلبينية ..وأرطب جسمي بلوشن ..أغسل وجهي بصابونة البابايا ..وأرطبه ..أمشط شعري وألبس ملابس أنيقة وأتعطر عشان أستقبل زوجي ..
زوجي اتصل قال هو بالطريق ..أحط الفحم وأبخر البيت وأبدأ أجهز السفرة....
نتغدى ونشرب شاي ..وزوجي ينام..أنظف المطبخ ..وبعدها بعض الأحيان آخذ قيلولة ..وبعض الأحيان لا على حسب إذا كنت تعبانه..
وباقي اليوم خلاص معد في شي .. راحة.. طلعة .. نت ..تلفزيون ..وكذا .. وأنام الساعة 11 مساء..وبس.

.
.~*رسيت بموانيك*~.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم .. أن يرزقك الذرية الصالحة
عاجلاً غير آجل يارب العالمين ...

ولي رجعه معك بإذن الله وربي يقدرني اساعدك بس معليش لي عوده ..انتظريني..