كنت اعاني من تكتلااات تحت 000 والحين دشو واستفيدوا

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله

حبيت انقللكم هلموضوع عشان تستفيدو منة مثل مااستفدت انا

انا يا بنات جسمي زين يعني مقبول بس الي مخليني ما عندي ثقة اهوا الساااق يعني ساقي متين ما احس اغراء هذي عديناها لكن الطامة الكبرى فخووووووووووذي حدها متينة لبسي كلةة تنانير البنطرون ما البسة والناس عبالهم اني ضعيفة ما يدرون ان التنورة مخبية اشياء
المهم مع الحمل والولادة بدت المعاناه لان او ما تزوجت مو مبينة المشكلة - المشكلة اهيا مع الحمل والولادة زاد المتن بالفخذ وصار ثقيل على ركبي يعني الركب مو واضحة ملامحها بدقة سويت ابر ميثورابي جلستين تخيلو وتحملت فوق الشهر واكثر البس بنطرونات طويلة لان مكان الابر مبقع ما يروح الا باسابيع ولا فاد كلش وشريت كريم من منتدى ثاني عبارة عن كريم زنجبيل وفلفل ومليت وتركتة ليما ياست ما احس بالثقة البس جدام زوجي بالقصير حيل اذا لبست البس قصير لي الركبة لان الخلفية من تحتها فيها تكتلات عجيبة انا ما اسميها سيلوليت لا لان التكتلات لحمية وشحمية المتينة راح تعرف شنو اقصد وشكلة بشع مو اغراء نفس الي يطلعون بالتلفزيون المهم مرة رفيجتي قالتلي ما ينفع الا التدليك ووحدة تييج البيت عاد هم تعييزت وقالتلي في ببدي شوب ليفة مساج وهذي المعجزة صج

اهيا دائرية ولها مسكة ومدببة بس تتسبحين تفركين بقوة على اماكن السيلوليت والتكتل عاد انا ما اطول يعني اقل من دقيقة افرك بقوة على الفخذ من جدام بشكل دائري للركب ومن ورا اركز لان مشكلتي ورا بس ما اسوي الخلفية لان ابيهااااااا لووووووولوعلى فكرة مرة اسوي ومرة لا لان على حسب ظروفي والنتيجة

والله يابنات باسبوع تقريبا اطالع بالجامة قل بنسبة 60 بالمية وقمت استمر جم سيوم الحين التكتل قل بنسبة 80 بالمية لان اهيا تكسر الدهوووون المفروض احط سائل جل للشد بس انا ما عندي اي صابون وادورها بجسمي بس والله بنات صرت البس الي ابي بثقة وابيكم تدعولي اذا وصلتوا للنتيجة على فكرة انا مو كل بدي شوب عنده بالكويت دورتها باكثر من منطقة عاد وصيت رفيجتي نفسها تييبها حقي من بدي شوب الي بالجابرية
ولو اعرف اصور جان حطيتها لكم

منقول للفائدة

وربي انها صادقة لها تاثير عجيب وانا جبت لكم صورتها

147
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارجوانه الماسيه
,,, مشكوره
احلى غراام
احلى غراام
مشكورة
طيب اسمها كذا ليفه مساج
ام شموخه
ام شموخه
صدق وش اسمها الليفة
قصيميه ذوق
قصيميه ذوق