طريقة رائعة للتخلص من جفاف ....

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
مشكلة تواجهها كثير من السيدات و لها اسباب كثيرة و هى جفاف الافرازات المهبلية.
و هى ظاهرة مقلقة لانها تحول العلاقة الزوجية الى عذاب.
انا عانيت من هذه الظاهرة لاول مرة منذ عدة اشهر و كان الجفاف مصحوب بافرازات دموية و رائحة كريهة.
المهم ذهبت لاكثر من طبيبة و لم اجد الحل و استمر الحال شهور.
فبحثت على النت ووجدت احد الحلول الموصوفة من الامهات للتخلص من العدوى بهذه المنطقة هو وضع قطنة مغمسة فى عسل النحل و ادخالها للمنطقة مع ترك طرف متدلى للقطنة حتى نستطيع سحبها و توضع من الليل للصباح.
و انا استخرت ربى و هدانى سبحانه لان اضع قطنة لكن غمستها بزيت الزيتون, و بحثت بمواقع اجنبية وجدت انهم يستخدمون زيت الزيتون فى حالات الجفاف و يدحونه جدا حتى ان واحدة قالت ان طبيبها اعتقد انها تاخذ هرمونات انثوية لكنها لا تضع سوى زيت الزيتون.
توكلت على الله و قلت يا رب ايا ما كان اللى فيا اشفينى و مهما كان مستعصى لا يستعصى عليك, عانيت شهور من الجفاف و سنوات من الافرازات الدموية المتقطعة, و تعبت جدا, المهم, غمست القطنة جيدا فى زيت الزيتون ووضعتها ليلة ثم كنت اضعها حتى خلال اليوم و اغيرها اكثر من مرة و كانت القطنة تخرج ملوثة فى البداية ثم بعد حوالى 3 ايام اصبحت نظيفة و الحمد لله رب العالمين و لم تعد عندى الافرازات الدموية و لا الرائحة الكريهة بل و بفضل الله عادت الافرازات الطبيعية.
اللهم لك الحمد لم تنزل داء الا و انزلت له الدواء.
تحياتى.

33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%مملكة الذهب%
%مملكة الذهب%
ربي يجزاك خير والله اني اعاني مثلك ولكن بدون ريحه ولكن المنطقة ناااااااااااشفه احيانا
ام أمير
ام أمير
سبحاااااان جزاك الله خير والله انك قلتي شي روووووعه بس لو نستبدل القطن بالشاش احس افضل لان امكن القطن يدخل جووووه ويذبل بس الشاااااش احسه افضل
الحلوة ام الحلوة
جدتي يوم تعسرت ولا دتها دهنوها بزيت زيتون وعلى طول ولدت
سبحان الله شيء مذكور في القران بس نغفل عنها
اووووهــــاااام
يابنات هالحاله جتني من بعد ولادتي لبنتي ؟؟؟
والله كنت طبيعيه
الحين لي ست شهور ونا احس بالجفاااف مع زوجي
لدرجة انه صار بيننا مشاكل ع باله اني ماابيه ؟؟؟
ونا على العكس والله اني نفسي انا قبل الولاده معاه ؟؟؟
بس ليش كذا
وهل بينفع زيت الزيتون؟؟
علما بااني لااعاني لا من الرائحه ولا الدم والحمدلله
أم "مريم"
نعم ينفع زيت الزيتون حتى بدون دم باذن الله

و بالنسبة للقطن لا تخافوا لما يتغمس تمام بالزيت لا ينفرط منه شىء , كنت اضع القطنة فى الزيت و اضغط عليها حتى يدخل الزيت داخل القطنة و تتشبع تمام
و القطن افضل لانه يمتص كمية كبيرة من الزيت لكن الشاش لا يمتص
تحياتى