نجمه غير كل النجوم
انا الحين يا قلبي اسويه اللي اخذته من بنات في المنتدى هو

فازلين الطويلة الونها بنفسجي وفازلين حق زبدة الكاكاو لونه بني والصراحة امس جبت نيفيا لشد البشرة يعني زيادة الخير خيرين بس والله ياعمري ودي افيدك بس لو شفت نتيجة علمتك اكثر بس اقولك على شي جنان استفد منه للبشرة طبعا من المنتدى اقسم بالله اني ما اكذب عليك بس لانك عروسة نفسي اسوي شى يسعدكي جيبي الصبر وطحنيه زين وجيبي فازلين العادي وخلطيهم زين وحطي على وجهك قبل لا تنامي والصباح غسليه وشو في النتيجة بعد 4 او 5 ايام روعة الصراحة
الله يوفقك في حياتك وتكونوا اسعد زوجين يا رب
سهــى
سهــى
انا الحين يا قلبي اسويه اللي اخذته من بنات في المنتدى هو فازلين الطويلة الونها بنفسجي وفازلين حق زبدة الكاكاو لونه بني والصراحة امس جبت نيفيا لشد البشرة يعني زيادة الخير خيرين بس والله ياعمري ودي افيدك بس لو شفت نتيجة علمتك اكثر بس اقولك على شي جنان استفد منه للبشرة طبعا من المنتدى اقسم بالله اني ما اكذب عليك بس لانك عروسة نفسي اسوي شى يسعدكي جيبي الصبر وطحنيه زين وجيبي فازلين العادي وخلطيهم زين وحطي على وجهك قبل لا تنامي والصباح غسليه وشو في النتيجة بعد 4 او 5 ايام روعة الصراحة الله يوفقك في حياتك وتكونوا اسعد زوجين يا رب
انا الحين يا قلبي اسويه اللي اخذته من بنات في المنتدى هو فازلين الطويلة الونها بنفسجي وفازلين...
جزاك الله الف خير حبيبتي
حَ‘ـلـِـِم~
حَ‘ـلـِـِم~
يقولون زيت اللوز المر ينفع
انا زيك بس باستخدم زيت االلوز المر
عشتار**
عشتار**
انا بعد نفس مشكلتك ع وش زواج وفيني خطوط بيضاء
ياليت احد يفيدنا........
قاعده استخدم زيت اللوز المر ومافي نتيجه واضحه ..لي تقريبا اسبوعين......
sweet.1
sweet.1
والله على حسب الزوج اذا هو طيب ويدور على وحده تكون شريكة عمر

مارح يدقق

بس اذا هو مايهمه الا الشكل ف هو بيطلع عيونك

بس انتي لا تسمحين لاحد يهز ثقتك في نفسك

الكل يعاني من التشققات حتى الاجنبيات

تابعي برنامج ذا داكترز اللي في الام بي سي فور

دائما الامريكيات يشتكون منها

لا تخلينه يحس ابد انها مسويتلك عقده