moodka
moodka
الجايات أكثر من الرايحات ........... أحسن شي سويتيه انك علمتيه بأنك كنتي تتنتظرينه وماخليتيها بقلبك .....
afeaa
afeaa
والله ضحكتيني وذكرتيني بخالتي وليلتها الرومنسية ................شوفي ايش سوت خالتي.............

قالت المسكينة بعقلها خلوني اسوي شوية تجديد بدل الروتين اليومي ....وبالمرة ترجع ذكريات شهر العسل .......................
المهم في هذه الليلة جابت لي اطفالها حتى يبيتوا عندي .........وحجزت مع كوافيرة وجتها لحد البيت ومكيجتها كانها عرووووووووووووس ..........ولبست فستانها حق الفرح بع ما وسعت فيه طبعا عند الخياطة .............(( طبعا في هالفترة كانت قايله لزوجها ان عندها وحدة من زميلاتها وحتجلس عندها لحد الساعة 11حتى مايجيها وتخرب االمفاجاة ))............المهم جهزت الاكل والعصير وضبطت مكان الجلوس بالورد والشموووووووووع ..............

وبعد مانتهت من كل التجهيزااااااااااااااااااااات اتصلت على زوجها وقالت له خلاص تعال ((فلانة ))راحت .............ولا تتاخر علي حتى اجهز لك العشاء ...........

ايش تتوقعوا اللي صار

حزروووووووووووووووو

وهو جاي بالطريق صادف احد زملاءه وعزمه الا يطلع معاه يشرب فنجان قهوه ويتعشى معاه .........والمسكينة جالسه منتظرته ...........

شويه كذا الاوتسمع زوجها يفتح باب المجلس ويقول حياك الله تفضل ..........!!!!
كانت صدمة لها .........وصدمة اكبر لمن شافها بهالمنظر الحلووووووووووووو ومقهور من نفسه انه لزم على صديقه الا يتعشى (( الظاهر انه بعد كذااااا حيشاور زوجته قبل مايعزم اي احد )).............

في النهايه عملواليلتهم وانبسطوا والحمدلله ..........لكن بعد ايش .........بعد ماكرفت المسكينه في المطبخ وجهزت القهوة والشاي والعشاء .........و تشتغل في المطبخ وتقول ياخسارة تعبي والفلوس الي دفعتها حسبي الله عليكم مالقيتم تجووووون غير في هاليوم ...........ماخلت دعوه الا وقالتها ......الخ

بس ما شاء الله عليه بعدهاااااا راضاها بسفرية لدبي لمدة اسبوووووووووووووع ...........سامحوني على الاطالة
ريمــــــــاس
afeaa

اما قصة خالتك من جد تحززززززززززززززن :( وتضحك بعد :) >>>عندي انفصام بالشخصيه!!
roma88
roma88
الله يخلفها عليك
ام عمر القمر
ام عمر القمر
كرريها كل يوم لين تصيب معك
وبعدين انا افضل اني اعطي زوجي خبر
عشان يتهئ نفسياومايكون تعبان وتحمليه فوق طاقته