ღ أطيب قلب ღ
ღ أطيب قلب ღ
خذيها مني نصيييييييحة لاتشربين القررررررررررررفة أنا مجربتها تراها تحمي الطلق بس ماتفتح الرحم يعني بيزيد الالم عالفاااااااااضي !!
كلي تمر أو رطب واقرأي سورة الزلزلة على بطنك وتوكلي على الله وروحي المستشفى وإذا قالولك طلق صناعي توكلي على الله وخذيه واولدي وافتكي من الثقل والتعب وكلها نص ساعة أو ساعة بالكثير وأنتي والدة بالسلااااااااامة

والله ييسرلك الولادة اليسسسسيرة حبيبتي وتقومين بالسلامة
وردة بوك
وردة بوك
خذيها مني نصيييييييحة لاتشربين القررررررررررررفة أنا مجربتها تراها تحمي الطلق بس ماتفتح الرحم يعني بيزيد الالم عالفاااااااااضي !! كلي تمر أو رطب واقرأي سورة الزلزلة على بطنك وتوكلي على الله وروحي المستشفى وإذا قالولك طلق صناعي توكلي على الله وخذيه واولدي وافتكي من الثقل والتعب وكلها نص ساعة أو ساعة بالكثير وأنتي والدة بالسلااااااااامة والله ييسرلك الولادة اليسسسسيرة حبيبتي وتقومين بالسلامة
خذيها مني نصيييييييحة لاتشربين القررررررررررررفة أنا مجربتها تراها تحمي الطلق بس ماتفتح الرحم...
كلام صحيح كمان حاولي تجلسي في بانيو فيه موية دافئة أو مغطس وتجلسي فيه كمان عرضي ظهرك للماء الدافئ بمعنى خلي الموية تصب على ظهرك
وكثري الرطب وشرب العصائر الطازجة خاصة البرتقال يمكن تعانين من امساك والأمساك يأخر فتح الرحم
كوين جاليري*
كوين جاليري*
:(
mayalou
mayalou
ربي ييسر ولادتك ويسهلها
اعملي تمارين القرفصاء وكلي ثمر كثير
و اقرإي قرآن على بطنك واستغفري كثير وربي يفرج همك
مرفت عباس
مرفت عباس
الله يقومك بالسلامه