سنابل الزمن
سنابل الزمن
البرتقال
كان المفروض لما كتبت الكلام توضحين القصد مو ترمين كلمة اختلاط وبس ومحد حور الكلام ولا تصيد بس انت قلت كلام فى اساءة النا لازم نرد ونوضح وكل مجتمع له خصوصيته احنا فى الامارات عندنا عادة فى الاعراس نلبس العباية انت سالى ليش تلبوسون مو تفسرين على كيفك وبالعقل مثل ما قلت مجتمع الامارات مسلم محافظ كيف بتصير الاعراس مختلطة ,,
وبعدين لا تخلطين الامور المجتمعات الخليجية تختلف وغيرعن المجتمع المصرىواكيد انت عارفة هذا الشى ,, صح كنا مسلمين بس العادات التقاليد والخصوصية تفرض نفسها فى الظواهر الاجتماعية لكل مجتمع ومنها الاعراس
ومحد قال انك ارتكبت جريمة فى حق المجتمع الاماراتى الحمدالله رايتنا بيضا ومعروفين انا مجتمع محافظ حالنا حال المجتمعات الخليجية الاخرى ,, وصدقت لازم نتريث قبل ما نقول الكلام ونفهمه زين انت قريت الكلام العضوات وفسرتيه على كيفك .. والله المستعان
ياويلكم مني
ياويلكم مني
السلام عليكم... نعم اصبحت ظاهرة منتشرة في بلادنا ..... لم تعد المرأة تحترم سنها ....... وليست العجوز فقط من يتكشف فانظري اخيتي الى البنات الواتي اعمارهن اقل من15 سنه.... في الحفلات والاعراس ...... فستان فوق الركبه ,ماكياج صارخ وتسريحة امراة فوق العشرين؟؟؟؟؟؟ الحل بالنسبة الي انا ...... انني اعتزلت الحفلات والاعراس الى الابد..... فهناك الاتصال والهدايا اعتقد انها تكفي .... والدعاااء لهن بالهدايه.... اما الاسباب ..... فانظري الى التلفاااااز اعتقد انه يكفي ...
السلام عليكم... نعم اصبحت ظاهرة منتشرة في بلادنا ..... لم تعد المرأة تحترم سنها...
لان الناس هذه تحس بالنقص فتريد التعويض بلفت الانظار