ام لمــــار
ام لمــــار
عيدي التحليل مره ثانيه او سوي تحليل دم احسن يبان معاكي بها التوقيت
عيدي التحليل مره ثانيه او سوي تحليل دم احسن يبان معاكي بها التوقيت
اسال المولى تعالى ان يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير آجل .. وآكثري من الاستغفار والله يرزقك من حيث لاتحتسب

جزآك الله خير .. ربي يسعدك ويوفقك ويحقق لك ماتتمنين ياااارب..

انا بحملي ببنتي كنت مثلك جاتني يومين وانقطعت .. روحي حللي دم افضل .. لاني تعقدت من التحليل المنزلي .. لما كنت حامل ببنتي سويت تحليل بالبيت وطلع سالب ولما جاتني الدوره يومين وانقطعت رحت حللت دم وطلعت حامل .. والله يرزقك ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه

ان شاء الله بروح احلل دم افضل وادق .. شاكره مرورك اختي .. ربي يسعدك وينولك اللي ببالك
ام لمــــار
ام لمــــار
انا تركت حبوب المنع لي شهرين وحللت قبل الدوره بيومين وطلعلي خط واضح وخط خفيف وسويت اليوم الثاني قبل الدوره بيوم وطلعلي نفس الشيء ويوم تاخرت الدوره يومين رحت حللت دم وطلعت حااامل ماشالله فااااعيدي التحليل كم مره ويقلون اذا طلع الخط بعد ساعة مايعتبر حمل لازم بالكثير ١٠ دقايق او روحي حللي دم احسن وترتاحين من الهواجيس والتفكير الله يرزقك ياااارب والله يتمم لي حملي ويثبتة
انا تركت حبوب المنع لي شهرين وحللت قبل الدوره بيومين وطلعلي خط واضح وخط خفيف وسويت اليوم الثاني...
ماشا الله.. الله يرزقك الذريه الصالحه ويسهل حملك وولادتك .. :heart:
حبيت أسالك وش نوع التحليل اللي أستخدمتيه .. انا حللت من تحليل ابو عشرة :\
ام جووو جووو
ام جووو جووو
حللي دم افضل
بسومه ماما
بسومه ماما
اقولك تجربتي قبل كم شهر تاخرت الدوره واحلل طلع خط واضح واحد ولا شيييي ولاحتى خفيف شيكت عليه من بكره نفس الكلا م ولا حتى ظل خط وجلست اسبوع وشرفت الدوره والشهر هذاا سوبت تحايلل بنفس اليوم الي تجيني الدوره فيه وطلع نفس الشي خط واحد وااضح والثاني ولا شي نفس الكلا م شيكت من بكره طلع خط خفيف ودقيق بنفس الوقت استغربت سويت التحليل لمده ثلا ث ايام ورا بعض نفس الحكايه مايطلع الخط الثاني الا من بكره شكيت بالحمل وبعد 4 ايام عدت التحليل طلع خطين على طول واضحه ماشاء الله وترى الحكايه تتكرر مع بفس حملي ببنتي مابطلع الخط الا من بكره واذا حللت ومافيه حمل مستحيييييل يطلعلي الخط الثاني حتى لو خفيف
فان شاء الله اكون افدتك واسسسسفه على الاطاله
ويااااارب تكونين حاااامل
مناير999
مناير999
جيبي تحليل كلير بلو وحللي صباحا
هو افضل نوع يقول الصيدلي بدقه تحليل الدم تقريبا