ترتيب دولابي

التنظيف والتنظيم

بنات حايسه بترتيب دولابي حاطه كل شي على بعض حتى لو أطبقه احمس بتطليع الملابس منه 
انا دولابي طويل مره وانا يادوب أوصل اول رفين الثالث لازم كرسي 
وعندي اثنين تعليق وفي دولاب كامل إدراج 6 إدراج لوحدها وتسريحتي اغلبها إدراج حايسه ماني عارفه ارتب ممكن مساعده كيف ارتب الملابس 
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Raissa
Raissa
هههههههه دولابك مرررةيشبه دولابي بس انا عشاان عندي غرفة ملابس المهم طلعي كل الحوسة يلي با الدولاب وافرزي التيشرتات لحال القمصان لحال البلاطين لحال التيشرتات لحال البلاطين لاحال البزونات لحال الاسترتش لحال البجايم لحال الفساتين لحال ملابس الشته لحال ملابس البيت لحال وكله سوي كده وملابس يلي ماتبيها طليعه تصدقي فيها تاخدي الاجر وافرزي بعدين حطي رف للبلاطين رف للبجايم رف لملابس النوم زي كد والملابس الشتويه لحال ابشري صابونة صغيرة او مسك بينتاهم عشان الحر وانتي ماتستخدميهم مرررة فساتين لحال با مكان التعليق زي كده مستحي بعدين تحوسي حتي لو تنفل رف ماحيخطلت على البلاطين او اي شي يلي يخرب نظميه اتمنى اكون ساعدتك ياريتني عندك هههه كنت ساعدك اخت زوجي كل شهر انظملها غرفتها تناديني مخصوووص اكتر شي احوس فيدولابها ارتبلها ياه واكوي يلي يبي كوي حتى انتي اكوي يلي يبي كوي تترتاحي بعدين ونظمي تسريحتك لما ارتبلها التسريحة اطلع كل شي وانظفها وامسحاها وافرش المشمع بعدين في رف الجزم الله يكرمك اخدلها جزمها امسح يلي يبي مسح واحط صابونة مرررة قويه الشراريب حقتها لازم تنغسل حتى انتي حاولي كل اسبوع تغسليها كلها اتمنى اكون ساعدك واذا تبي شي قوليلي
بسكوتي اذلك
بسكوتي اذلك
حبيبتي ملابس الخرجة كويها وعلقيها مع فساتين الافراح

والضرفتين اللي قدك ضرفة للبجايم وملابس البيت شورتات وبناطيل وكذا وضرفة لقمصان النوم والكيلونات يعني الاشياء الناعمه

والضرفة العالية خليها تخزين لك انا حاطه فيهم ملابسي بحملي وملابس الحلوة للبرد اللي خامتها حلوة
وراح استخدممها لموسم البرد الجاي بحول الله

واذا عندك ادراج كبيرة خلي واحد خاص فقط للسنتيانات والآخر للكلوتات ,, عشان لا تحوسي
وفيه منظمات لادراج الملابس الداخلية راح تنظمك غصب هههههه

وأهم شيء انك تتخلصي كم كل شيء ما تستخدميه
او قديم

وجهه التعليق راح تكون طويل والملابس ما توصل للتحت

ممكن تستغلي هالمكان اذا دولاب صغير

اما ارفف صغيرة للسكارفات والاحزمه والشراريب

اذا افادك كلامي ادعي لي
بصلاح الذرية
ام عبدالملك وعزام
لآ آله آلا آلله ..
لآ آله آلا آلله ..
لآ آله آلا آلله ..